إطلع على 6 ألعاب تغمص أدوار جرافيكس خيالي تشتغل على الكمبيوتر المتوسط



مرحبا و اهلا زائرنا العزيز نعرض لك في هذه التدوينة 6 العاب من نوع تغمص أدور للكمبيوتر والتي تشتغل على الكمبيوتر ذو الامكانيات البسيطة , كما ننوعه انه قد وضعنا مقالات اخرى لتجميعات اخرى لاعاب سواء من هذا النوع او من غيره والتي نتمنى ان تطلع عليها .
والان نتركك مع :

إطلع على 6 ألعاب تغمص أدوار جرافيكس خيالي تشتغل على الكمبيوتر المتوسط 

1- Kingdom Come: Deliverance


تاريخ الإصدار: 2018 | المطور: Warhorse Studios | Steam ، GOG

في لعبة تقمص الأدوار التاريخية هذه التي تدور أحداثها في الحقول الموحلة في بوهيميا ، 1403 ، تلعب دور فلاح يُدعى هنري الذي انجرف في حرب من أجل وطنه. إنها لعبة تقمص أدوار مفصلة ، مع نظام قتال بالسيف العميق ، وأنظمة الجوع والعطش ، والصياغة وأكثر من عشرة فتحات للمعدات لملء العتاد المصمم بدقة والمستوحى من الملابس في ذلك الوقت. إنها أيضًا مفتوحة بشكل مدهش. إذا كنت ترغب في التجول في الغابة واختيار عيش الغراب مقابل قطعة نقدية هزيلة ، ثم انطلق ، فقط كن حذرًا من قطاع الطرق أثناء استكشاف المناطق الريفية الجميلة.

إنها ليست مثالية بأي حال من الأحوال - فهناك الكثير من الأخطاء واللحظات المتقلبة - ولكن هذه لعبة تقمص أدوار من منظور Elder Scrolls. يمكن إعفاء بعض الأخطاء عندما تكون التجربة الأوسع هي الغلاف الجوي.

2- Grim Dawn

تاريخ الإصدار: 2016 | المطور:  Crate Entertainment 

إذا كنت قد شطفت Diablo 2 مقابل كل حلية سحرية وتبحث عن حل حديث ، فهذه هي لعبتك. Grim Dawn هي لعبة تقمص أدوار شجاعة وجيدة الصنع مع فئات قوية وعالم جميل مليء بالوحوش لتذبح بأعداد كبيرة. إنه الابن البعيدين عن تيتان كويست ، حيث يشارك بعض المصممين والميكانيكيين مع أسطورة ARPG اليونانية لعام 2006. مثل ابن عمه ، يتيح لك Grim Dawn اختيار فئتين ومشاركة نقاط الترقية بين شجرتين من المهارات. يوفر نظام التقدم الهجين هذا مجالًا كبيرًا لصياغة النظرية ، كما أن المهارات مثيرة للاستخدام - وهي شرط أساسي للألعاب التي تعتمد بشكل كبير على المواجهات القتالية.

القصة ليست سيئة أيضًا ، بالنسبة إلى ARPG. لا تتوقع المؤامرات والقرارات ذات العواقب - فهذه لعبة تدور حول تدمير الجيوش بمفردك - ولكن هناك نظام سمعة فصيل أنيق يولد حشودًا أقوى وأبطال عدو خسيسين عندما تصبح أكثر كرهًا من قبل المجرمين والطوائف والوحوش التي تحكم البرية. إن الشياطين وأمراء الحرب المحليين الذين يرهبون كل جزء من العالم مرسومون جيدًا في نص التمرير حوار NPC والمجلات التي تم العثور عليها. في النهاية ، يتعلق الأمر بتحطيم الوحوش والنهب الحلو ، على الرغم من ذلك ، ويقدم Grim Dawn كلاهما بفعالية.


3- Final Fantasy XII: The Zodiac Age

تاريخ الإصدار: 2018 | المطور: Square Enix

حصلت أذكى لعبة فاينل فانتسي أخيرًا على منفذ للكمبيوتر الشخصي في عام 2018. لا يمكن للعبة أن تقدم نوع البث المباشر للعوالم المفتوحة التي اعتدنا عليها هذه الأيام ، لكن الفن لا يزال رائعًا ، ولا يزال نظام المناورة واحدًا من أكثر أنظمة تطوير الحفلات الممتعة في تاريخ آر بي جي. تتيح لك المناورات برمجة أعضاء المجموعة بتسلسل هرمي للأوامر التي يتبعونها تلقائيًا في المعارك. أنت حر في بناء أي شخصية في أي اتجاه تريده. يمكنك تحويل قنفذ الشارع Vaan إلى أخصائي قتال واسع النطاق أو ساحر عنصري. يتضمن المنفذ أيضًا وضع التقديم السريع الذي يجعل عملية الطحن غير مؤلمة .

4- Legend of Grimrock 2


تاريخ الإصدار: 2014 | المطور: Almost Human Games

لقد أحببنا لعبة Legend of Grimrock الأصلية والطريقة التي احتضنت بها نموذج Dungeon Master القديم الذي جعل حزبك - غالبًا عبارة عن مجموعة من الإحصائيات - يستكشف العالم مربعًا واحدًا في كل مرة. العيب الوحيد هو أنه كان حرفيا للغاية من الزاحف المحصنة. قد يتغير الأعداء ، ولكن في معظم الأحيان استمررت في السير على ما يبدو وكأنه نفس سلسلة الممرات حتى نهاية اللعبة.

على الرغم من ذلك ، تركز السلسلة على كل من الأبراج المحصنة الرطبة والعالم المشرق والمفتوح أعلاه ، مما يؤدي إلى حنين ممتع للغاية ومليء بأعداء أكثر فتكًا وألغازًا أكثر تحديًا. كما هو الحال مع النزهة الأولى ، ينبع الكثير من قوتها من عنصر المفاجأة. في إحدى اللحظات سوف تخترق الأعداء بمرح بسهولة ، وفي المرة التالية قد تجد نفسك وجهاً لوجه مع شيطان لا يُقتل. وبعد ذلك ستركض وتكتشف أنه في بعض الأحيان يكون هناك الكثير من الإثارة في الرحلة كما في القتال.


5-Mount & Blade: Warband


تاريخ الإصدار: 2009 | المطور: TaleWorlds

هناك عدد قليل من الألعاب التي تقدم قتالًا صحيحًا في العصور الوسطى ، وهناك عدد أقل من الألعاب التي تضيف عنصرًا استراتيجيًا لبناء الجيش. إن تعزيز جيش من المزارعين في المحاربين أمر رائع ، لكننا نحب أن تمنحنا شركة Mount & Blade الوكالة لنكون شخصية بطلة في ساحة المعركة وتشكل نتيجة معركة بأنفسنا باستخدام الرماية لدينا أو الركوب السريع. إن لعبة تكوين التحالف ، والزواج ، والنهب ، والاقتصاد التي تقوم عليها هذه المعارك تجعل من Warband لعبة مرضية لجمع البضائع والأعداء والصداقة. حتى عندما تصبح اللعبة الأساسية ضعيفة ، تمنحك تعديلات Mount & Blade وتعدد اللاعبين المزيد من المهام ، حتى أن البعض ينقل الحركة إلى مجرة بعيدة .

6-Gothic 2


تاريخ الإصدار: 2002 | المطور: Piranha Bytes

القليل من الألعاب هي عالم مفتوح بقوة - ولا ترحم - مثل Gothic 2. في المرة الأولى التي لعبنا فيها ، غادرنا المدينة في الاتجاه الخاطئ والتقينا على الفور وحوشًا أعلى منا ، وماتنا بشكل رهيب. الدرس المستفاد.

يبدو أن Gothic 2 معاقبة للغاية ، لكننا نحب الطريقة التي تجبرنا بها على تعلم طريقنا من خلال عالمها. لا يتناسب الأعداء مع مستواك ، كما يفعلون في سلسلة Elder Scrolls ، وسيتعين عليك الانتباه عن كثب إلى نص المهمة والشخصيات غير القابلة للعب للعثور على مسارك. بمجرد القيام بذلك - والتغلب على عناصر التحكم المحرجة - هناك لعبة تقمص أدوار ضخمة مترامية الأطراف في متناول يدك ، وعلى الرغم من أنك قد تكون قد شعرت بالضعف والعجز في البداية ، فستكون بدسًا حقيقيًا في النهاية.

وبهذا نكون زائرنا العزيز قد عرضنا لك 6 العاب تغمص ادوار للكمبيوتر متوسط الامكانيات  والذي نتمنا ان تعجبك لان هذا مايهمنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال