برنامج Foxit PhantomPDF Business Full لتعديل وتحويل ملفات PDF

  زوار مدونة الغول الجزائري سنقدم لكم في هذه التدوينة برنامج Foxit PhantomPDF Business Full اصدار كامل بالتفعيل للكمبيوتر هذا البرنامج العملاق الشامل يمكنك من خلاله فتح وقراءة ملفات PDF وطباعة الملفات ، أيضا يقوم البرنامج بتعديل وتحويل ملفات بى دى إف بكل سهولة بجانب إضافة النصوص والكلمات والصور وتحرير الملفات بكفاءة عالية .



نظرة عامة برنامج Foxit PhantomPDF Business كامل للكمبيوتر


يحتوى البرنامج على العديد من الادوات الاحترافية التي تجعل العمل مع ملفات الـ PDF أمرا أكثر سهولة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم آداء أفضل من برنامج Adobe Reader عندما يتعلق الأمر بتحميل المستندات ومشاهدتها بطريقة سلسة


يوفر البرنامج للمستخدم جميع الأدوات التى يحتاجها في فتح وقراءة وتعديل ملفات بى دى إف بجانب تحويل الـ PDF إلى صور أو وورد أو اكسيل أو صفحة ويب أو غيرهم من الخدمات الكثيرة للبرنامج .
مع هذا البرنامج يمكنك ضم الكثير من ملفات الـ PDF فى ملف واحد والتحكم فى تنسيق الملف الجديد مع تدعيم خاصية السحب والاضافة بجانب حماية الملكية الفكرية فى ملفات بي دي اف الخاصة بك من خلال حمايتها بعلامة مائية او وضع كلمة سر قوية .


يمكنك من خلال البرنامج إضافة الصور والتعلقيات والملاحظات داخل ملف بي دي اف والتحكم في مكان تواجدها داخل الملف وتضغير وتكبير حجم الصور بشكل سلسل ولائق ليناسب مكان وضعه داخل ملف بي دي اف بدون حدوث تشويه أو خلط للبيانات الموجودة  .


يحتوى برنامج Foxit PhantomPDF على مشغل ملتميديا يمكنه تشغيل كل ملفات الميديا المدرجة في مستندات بى دى اف، شيء شائع في العديد من الكتب الإلكترونية؛ بجانب عدسة مكبرة لترى التفاصيل على الصفحات بشكل أفضل، وخاصية تمكنك من استخدام التمرير التلقائي. يمكنك أيضا من تدوين ملاحظات على المستندات، تسطير النصوص، والرسم على صفحات الـ PDF .


يضم برنامج Foxit PhantomPDF Business Full محرك بحثى قوى يساعدك فى البحث عن الكلمات او الجمل داخل ملف بى دى إف بسرعة عالية ، يمكنك ايضا ملء الاستمارات والنماذج ذات صيغ بى دى إف وارسالها عبر الانترنت بسهولة


تستطيع من خلال البرنامج ايضا إضافة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المرفقة الى مستندات البى دى إف مع التحكم فى إعدادات الصور المرفقة مع سهولة تحويل مستندات الـ PDF الى مستندات نصية وامكانية تشفير المستندات للحفاظ على الخصوصية .

مميزات برنامج برنامج فوكست فانتوم بي دي اف للكمبيوتر

  1.  فتح وترجمة ملفات PDF من على مواقع الانترنت مباشرة
  2.  البحث عن الكلمات او الجمل داخل ملف بى دى إف 
  3.  اضافة اللوجو والتوقيعات على صفحات PDF
  4.  تحويل ملفات الاكسيل والوورد الى بى دى إف  
  5.  كتابة التعليقات على صفحات بى دى اف
  6.  تحرير وانشاء ملفات بى دى إف

تحميل برنامج Foxit Pro اخر اصدار مع الكراك من خلال الرابط التالى



foxit,تحميل برنامج foxit reader,تحميل برنامج foxit phantompdf,تحميل برنامج foxit phantompdf مع التفعيل,foxit phantompdf,تحميل برنامج pdf عربي,تحميل برنامج pdf مجانا,برنامج foxit,foxit reader,تحميل برنامج pdf على الكمبيوتر,تحميل برنامج pdf للكمبيوتر 2020,تحميل foxit pdf pro,تحميل وتفعيل برنامج فوكست فانتوم,تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7,تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 10,تحميل برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf

1 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال