قصة الام التي غضبت على ولدها الجزء الثاني


 الام و هي في حالة ذهول ، اتصلت بالأب : طمني على رامي ، اكيد خرج مع أصدقائه ، اخبره ان والدته قد أعدت له الوجبة التي يحبها ولن أفطر أبدا إلا إذا جاء هو و اكل معي
الاب باكيا : رامي مات

الام : مستحيل .. لقد تحدث الي صباحا و قال لي انه غاضب و لن يفطر معي اليوم ، ضع سماعة الهاتف على أذنه فانا احس عندما يتنفس
حبيبي ابني الغالي الله يرضى عليك تعال و انا و الله لست غاضبة منك ، فقط عِش .. أغضبني كما تشاء فقط ارجع .. انا راضية عليك ، بس لا تجعلهم يقولون انك استشهدت ، تنفس و دعني اسمع و احس بانفاسك
طيب اذا غاضب مني انا اراضيك

وصلت الام الى المستشفى و رأت الاب و قالت : اين ابني ….
الاب غارق في دموعه و أشار الى الغرفة
هرعت الام الى الغرفة و رأت لحاف ابيض و عليه دم احمر
صرخت الام : لماذا تغطون ابني بلحاف قذر !!!؟


رفعت الشرشف و رأت ابنها ساكت بلا حراك
حبيبي اصحى وشوف الاكلة التي تحبها جبتها معي حتى تفطر ، اصحى حبيبي اذا كنت تحبني فعلا حتى نفطر معا ، أنا جائعة لماذا تتركني جائعة ؟
دخل الدكتور و هو يحمل بيده سوار فضة مكتوب عليه

❤ رضاكي همي يا امي ❤
هذا ما وجدناه مع ولدكم …….
انهارت الام وصرخت باكية و أمسكت بقميص ابنها و هزت جسده و قالت : يعني لن تسامحني ؟
لكن قبل ان تذهب ، الله يرضى عليك دنيا و اخرة يا روح قلب امك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال