كيفية كسب المال من سناب شات؟ 6 طرق مثبتة للكسب من Snapchat

 اليوم ، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا من حياتنا اليومية. أحدثت وسائل التواصل الاجتماعي ثورة في عالم الأعمال. يمكن للناس الآن التواصل بسهولة مع آفاقهم وكسب المال على منصات التواصل الاجتماعي .


Snapchat هي إحدى منصات الوسائط الاجتماعية الأسرع نموًا. في هذه المقالة ، سوف نتعمق في كيفية كسب المال على Snapchat ؟

نظرة عامة على Snapchat

تم تطوير Snapchat بواسطة Bob Murthy و Evan Spiegel في عام 2011 ، ويسمح Snapchat لمستخدميه بمشاركة قصة وصور ومقاطع فيديو مع متابعيهم. أحد الجوانب الفريدة لقناة التواصل الاجتماعي هذه هو أن رسائلها تختفي بعد أن يراها الجمهور المقصود.

  1. يمكن أن تختفي قصة اللقطة أيضًا بعد 24 ساعة. يمكّن Snapchat مستخدميه من كسب المال باستخدام Snapchat خاص حيث يمكنهم مشاركة صور جريئة وواضحة بثقة مع حساب Snapchat Premium .
  2. باستخدام Snapchat ، يمكنك عمل صور سيلفي ورموز تعبيرية وأقنعة وفلاتر. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإجراء مكالمة فيديو.
  3. يحتوي Snapchat على قسم للاكتشاف حيث تنشر 16 وسيلة وسائط اجتماعية مختلفة مثل MTV و VOX و BuzzFeed محتواها وأخبارها من مواقعها الإلكترونية على شكل لقطات .
  4. كما أنه يسمح بمواد العرض في تنسيقات غير قياسية.
  5. كان Snapchat موجودًا منذ ثماني سنوات فقط ، لكن المستخدمين النشطين يوميًا لـ Snapchat تجاوزوا الآن 118 مليون مستخدم .
  6. وفقًا لدراسة أجريت في عام 2016 ، كان لدى Snapchat مشاهدات فيديو يومية أكثر من Facebook ومستخدمين يوميًا أكثر نشاطًا من Twitter.
  7. يستمر Snapchat في طرح ميزات جديدة لجذب معظم جيل الألفية.

نصائح لبناء جمهور Snapchat الخاص بك

Snapchat لديه إمكانات تجارية رائعة. يمكنك الاستفادة من الاتصالات التي تجريها على Snapchat لكسب المال عبر الإنترنت .
Snapchat مربح للغاية ، خاصة إذا كنت تستهدف الجيل Z ، والذي يشكل 70٪ على الأقل من المستخدمين. ومع ذلك ، فإن الأجيال الأكبر سنا تتبنى ببطء هذه المنصة.
هنا سوف نستكشف المزيد عن أفكار تحقيق الدخل من Snapchat وكيفية كسب المال على Snapchat كطريقة لكسب المال عبر الإنترنت .

نصائح لاستخدام Snapchat لبناء جمهور :

  1. استخدم منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Instagram و Twitter لدعوة وإضافة أصدقائك وجهات الاتصال الشخصية إلى Snapchat. 
  2. استفد من جهات الاتصال الخاصة بك على المواقع الاجتماعية واستفز أنواع المحتوى الحصري الذي ستقدمه لهم إذا كانوا يتابعونك على Snapchat.
  3. استخدم أدوات مثل Canva لتعديل الصور ومقاطع الفيديو لجعلها أكثر جاذبية لجمهورك.
  4. قم بترقية أشخاص آخرين على Snapchat ومن المحتمل أنهم سيتبعونك أيضًا لذلك.
  5. استخدم المحتوى والتسويق الجماعي لوضع Snapcode الخاص بك في المنشورات والمقالات.
  6. انشر قصتك يوميًا على الأقل 20 مرة متتالية ولكن احرص على عدم المبالغة في ذلك. إذا نفد المحتوى . 
  7. يمكنك استخدام Envato Elements لتنزيل مقاطع الفيديو والصور لإنشاء محتوى جذاب.
  8. يمكنك تفعيل قسيمة تقدم خصمًا أو رمزًا ترويجيًا أو استرداد نقدي.
  9. إقناع المستخدمين الآخرين بمتابعتك ؛ على سبيل المثال ، يمكنك الحصول عليها من العثور على أصدقاء الأصدقاء والمؤثرين الاجتماعيين والمشاهير المحليين والفنانين وأي حسابات أخرى تعجبك.
  10. شبكة على لوحات رسائل الوسائط الاجتماعية حيث يمكنك أنت والأعضاء الآخرون تبادل المعلومات ومتابعة بعضكم البعض ومساعدة الإحصائيات الخاصة بك على النمو.
  11. اعرض Snapcode الخاص بك للسماح للأشخاص الموجودين في قائمة أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بمتابعتك على Snapchat. بدلاً من ذلك ، انشر Snapcode علنًا للسماح للأشخاص بمتابعتك.
  12. احصل على صيحات سناب شات من المستخدمين الذين لديهم العديد من المتابعين. في بعض الحالات ، يمكنك التحدث ومناشدة المستخدمين المؤثرين ومطالبتهم بمشاركة اسم المستخدم الخاص بك أو إعطائك صيحة شفهية في واحدة أو بضع لقطاتهم. سيشجع هذا متابعيهم على التحقق من حسابك. بدلاً من ذلك ، يمكنك الدفع مقابل رسائل التنبيه من الشركات الخاصة والأفراد البارزين.
  13. تواصل مع مستخدم آخر مباشرةً من خلال رسالة مباشرة أو اذكره في لمح البصر لجذب انتباهه إلى حسابك.
يستغرق بناء جمهور على Snapchat الكثير من الوقت والعمل الجاد.
إذا حافظت على التصميم والإبداع ، يمكنك بناء جمهور متخصص لترويج المنتجات والخدمات والعلامة التجارية الخاصة بك ، وما إلى ذلك.

6 طرق مجربة وسهلة لكسب المال مع Snapchat ؟

دعنا الآن نستكشف كيفية كسب المال على Snapchat بعد أن `` جمعت قاعدة جيدة من المتابعين.
فيما يلي ست طرق لكسب المال على Snapchat :
  • الطريقة الاولى  إنشاء منتجات ذات محتوى رائع والترويج لها
  1. إذا قمت بإنشاء محتوى Snapchat عالي الجودة وجذاب ، فستتمكن من جذب الاهتمامات ولفت انتباه متابعيك. أظهرت دراسة أن الشخص العادي لديه مدى انتباه مدته 12 ثانية.لذلك ، لديك حد أدنى من الوقت لبناء علاقات مع متابعيك.
  2. يمكنك استخدام الأدوات المختلفة المتاحة لتخصيص المحتوى الخاص بك ولجعله ملفتًا للانتباه وجذابًا للانتباه. الأداة المفضلة لدينا لجعل المحتوى أكثر جاذبية هي Canva . إنهم يجعلون عملية إنشاء مقاطع الفيديو والمحتوى سهلة للغاية. ستندهش. 
  3. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام التسميات التوضيحية أو الرموز التعبيرية أو الملصقات أو رسومات الشعار المبتكرة أو التصميمات والمزيد. استخدم التصميم الدائم اعتمادًا على جمهورك المستهدف ، والذي يتكون في الغالب من جيل الألفية.
  4. أيضًا ، يمكنك استخدام منصة Snapchat للترويج لمنتجات المحتوى مثل الكتب الإلكترونية أو دورات الفيديو أو البرامج الصوتية والمزيد وبيعها لمتابعيك.
  5. إذا قمت بإنشاء معلومات ومحتوى رائع ، ثم قمت بتصميمه والترويج له بشكل جيد ، فستزيد من عملائك ومبيعاتك.

  • الطريقة الثانية تصميم وإطلاق Geofilters للترويج لمكان أو حدث مرتبط بعملك
  1. يمكنك إنشاء مرشح جغرافي مجاني وإطلاقه لمكان عام مرتبط بمكانتك ، على سبيل المثال ، الحدائق أو الأحياء أو المدن. غالبًا ما يشارك مستخدمو Snapchat المرشحات ، حتى تلك التي تحمل علامة تجارية.
  2. يمكنك إنشاء عامل تصفية جغرافي عندما تريد إقامة حدث في هذا المكان المحدد أو إذا كنت تفتح متجرًا جديدًا.
  3. تأتي المرشحات الجغرافية في قسمين بما في ذلك الشخصية والتجارية. عند إنشاء عامل تصفية جغرافي للأعمال ، يجب عليك تضمين العلامات التجارية أو الشعارات. "لا يمكن استخدام أرقام الهواتف أو جهات الاتصال أو عناوين URL عند مشاركة عامل تصفية جغرافي.
  4. عندما تريد إنشاء عامل تصفية جغرافي ، فإنك تلتقط صورة أو مقطع فيديو قصيرًا ثم اسحب لعرض جميع المرشحات التي يمكنك الوصول إليها واختيار المرشح المناسب.
  5. قم دائمًا بتخصيص عامل التصفية الجغرافي الخاص بك باستخدام قوالب Snapchats في تنسيقات Illustrator أو Adobe Photoshop ثم اختبرها باستخدام صور مختلفة.
  6. بعد ذلك ، قم بتنزيل عامل التصفية الجغرافي الخاص بك وقم بتعيين الوقت والتاريخ المناسبين ، وحدد موقعًا ، وادفع مقابل الفلتر ، وقم بتأكيد طلبك.
  7. يمكنك بسهولة قياس فعالية عوامل التصفية الجغرافية الخاصة بك باستخدام التقارير اللازمة للتطبيقات.

  • الطريقة الثالثة  إنشاء إعلانات Snap وعبارة تحث على اتخاذ إجراء لخدماتك
تتمثل إحدى طرق كسب المال باستخدام Snapchat في إنشاء أزرار تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. إذا قمت بإنشاء زر الحث على اتخاذ إجراء مع صور دعابة ، فيمكنك جعل متابعيك يرغبون في النقر عليها.
  1. أنشئ زرًا يقنع الأشخاص بأنهم قادرون على جني الأرباح أو يمكنك حل مشكلاتهم بأفضل طريقة.
  2. بعد ذلك ، أضف اسم مستخدم Snapchat الخاص بك إلى ملفاتك الشخصية الأخرى بالإضافة إلى توقيع بريدك الإلكتروني. أيضًا ، عندما تعرض قصصك ، تذكر أن تضع Snapcode الخاص بك حيثما أمكن ذلك.
  3. يمكنك الاستفادة من اتصال وسائل التواصل الاجتماعي للإعلان عن خدماتك. تظهر الأبحاث أن أكثر من 500000 مستخدم يتحققون من إعلانات Snap خلال اليوم. يمكنك إنشاء رسالتك وتسليمها إلى جمهورك المستهدف باستخدام إعلانات Snap.
  4. لدى Snapchat مدير إعلانات لمساعدتك بسهولة في هذا على الرغم من أنه مقيد في بعض البلدان. يدعم التطبيق تنسيقات إعلانات محددة ، بما في ذلك إعلانات Snap للاستماع والمشاهدة والمزيد.
  5. يمكنك أيضًا كسب بعض المال من خلال اشتراك Snapchat المميز. هذا حساب يسمح للأشخاص بمشاركة مقاطع الفيديو والصور الجريئة مع جمهور مستهدف محدد ، ويتعين على الأشخاص الدفع مقابل المحتوى.

  • الطريقة  الرابعة الترويج للمنتجات التابعة
Snapchat هي أيضًا منصة ممتازة للقيام بالتسويق بالعمولة. قم بدعوة أكبر عدد ممكن من المتابعين لمتابعة حسابك على Snapchat .
  1. يمكنك أن تصبح شريكًا في أمازون وتروج لمنتجات من اختيارك لكسب عمولات عليها. أفضل طريقة فعالة للترويج للمنتجات التابعة هي من خلال كتابة المراجعات.
  2. على سبيل المثال ، إذا كنت قد استخدمت منتجًا ما بشكل شخصي وأعجبت به ، فيمكنك إخبار متابعيك به. شارك مراجعات المنتجات الشاملة التي توضح فوائد استخدام هذه المنتجات على مدونتك.
  3. أعط الجانب الصحيح والجانب الخطأ من استخدام هذه المنتجات وكن صريحًا. يمكنك حتى دمج استخدام الفيديو إذا كنت ترغب في ذلك.
  4. إذا كان لديك جمهور كبير ، يمكنك كسب المال من خلال التسويق بالعمولة من خلال التوصية بأي منتج لمتابعيك والحصول على نسبة مئوية أو عمولة من النقرات أو المبيعات.
  5. اشترك في FlexOffers لبدء الشراكة مع الآلاف من العلامات التجارية المختلفة للترويج لمنتجاتها. لديهم برنامج إحالة رائع ، لذلك ستربح في كل مرة تقوم فيها بإحالة شخص ما بالإضافة إلى الأموال التي تكسبها لترويج المنتجات!
  •  الطريقة  الخامسة الترويج للمنتجات باستخدام المنشورات الدعائية والصور المرئية
باستخدام Snapchat ، يمكنك مشاركة المنشورات الدعائية التي تروج لمنتجاتك وخدماتك التجارية . يمنح Snapchat مستخدميه فرصة لإنشاء صفحة أعمال حيث يمكنك مشاركة المزيد من المعلومات حول ما تفعله.
  1. يمكنك استخدام هذه المنصة للبحث عن العملاء المحتملين ولزيادة قاعدة عملائك.
  2. تجنب الإفراط في الترويج لمنتجاتك لأن متابعيك قد يجدونها غير مناسبة. حاول خلط الأشياء وإنشاء بعض المنشورات التي يمكن أن تضيف قيمة إلى متابعيك.
  3. عند تطوير منتجاتك وخدماتك ، أنشئ عبارة جذابة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.
  4. دع جمهورك يعرف كيف سيستفيدون. يمكنك استخدام مقاطع الفيديو لتوضح لمتابعيك ميزة استخدام منتجاتك. تنفيذ الأفكار التي تعمل.
  5. على سبيل المثال ، إذا كانت النساء والجراء الصغيرة تجذب انتباه جمهورك بسهولة ، فاستخدمهم أكثر.
  6. تذكر أن Snapchat يركز على اندفاع الناس. لذلك ، إذا كنت ترغب في إجراء عملية بيع ، فيجب عليك مطابقة الحالة المزاجية ومستوى الطاقة لدى المستخدمين.
  7. استخدم الأفكار التي تروق في الغالب للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا.
  8. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة فن إلى اللقطات مثل أقنعة الهالوين والفساتين الفاخرة وما إلى ذلك.
  9. إذا كان بإمكانك إنشاء الحرف اليدوية والملابس والعناصر المحبوكة والقطع الفنية ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق لعرض منتجاتك على متابعيك. يمكنك توجيه متابعيك إلى حساب Etsy الخاص بك للتحقق من منتجاتك.
  10. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو لعرض منتجاتك وإعلام متابعيك بكيفية العثور عليك. يمكن أن تكون هذه فرصة ممتازة لزيادة عملائك وزيادة المبيعات في النهاية.

  • الطريقة  السادسة إنشاء عدسات ومشاركات دعائية للترويج لخدمات التدريب أو الاستشارات الخاصة بك

  1. يمكنك أيضًا استخدام Snapchat للترويج لعملك التدريبي أو الاستشاري. إذا كنت مدربًا للياقة البدنية أو مدربًا للحياة ، فيمكنك استخدام Snapchat لزيادة الاهتمام بخدماتك.
  2. يمكنك التواصل مع عملائك المستهدفين وإنشاء عملاء محتملين لأعمالك الاستشارية والتدريبية على Snapchat.
  3. يمكنك دعوة الأشخاص للانضمام إليك على Skype لخدمات التدريب والاستشارات. احصل على سعر معقول مقابل وقتك وجهودك. يمكنك أيضًا استغلال الفرصة لبيع الكتب الإلكترونية ودورات الفيديو التي لديك حول موضوع معين.
  4. تعد العدسات والمنشورات الدعائية طرقًا فريدة للترويج لـ Snapchat. يمكنك تقديم العدسات التي تحمل علامتك التجارية والتي يكون إنشائها من اختصاص Snapchat. يمكن لـ Snapchat إنشاء تصميم بمنتجاتك وشعارك عليها عندما تشرح أهداف عملك.
  5. يمكن للجمهور رؤية العدسات ومشاركتها مع الآخرين. يمكن للأصدقاء أن يوصوا الآخرين بعدسة برعاية.
  6. تستخدم علامات تجارية مختلفة ، مثل L'Oreal و Michael Kors ، العدسات التي ترعاها لزيادة مبيعاتها وأسعارها. تظهر الأبحاث أن العدسات الدعائية لا تُنسى ويمكن أن تزيد من مبيعات الأعمال مقارنة بالقنوات الأخرى.
  7. القصص الدعائية مثالية أيضًا للترقيات. يعرض Snapchat القصص الدعائية في القسم الخاص حيث يراها المستخدمون بشكل افتراضي عندما يبحثون في قصص أصدقائهم.
  8. عند استخدام القصص الدعائية ، يجب أن تجعل القصة جذابة لجذب انتباه الجمهور.
يمكنك أيضًا استخدام Snapchat للترويج لعملك التدريبي أو الاستشاري. إذا كنت مدربًا للياقة البدنية أو مدربًا للحياة ، فيمكنك استخدام Snapchat لزيادة الاهتمام بخدماتك.

نصائح لتحقيق الدخل من Snapchat

إليك بعض النصائح لمساعدتك على النجاح في Snapchat:
  1. حدد شخصيتك باستمرار لتقديم أعلى مستوى من المشاركة.
  2. اجعل قصصك ورسوماتك مرحة ومضحكة ومرحة ؛ تذكر التركيز أكثر على قصة العلامة التجارية وليس المنتج نفسه.
  3. راقب النتائج دائمًا وحلل أي استراتيجية تختارها. يمكنك مراقبة عدد المتابعين وأفعالهم بالإضافة إلى ردودهم وعدد المشاهدات ومعرفة ما جلب المزيد من التحويل والتحسين.

خلاصة الكلام حول  موضوع كيفية كسب المال على Snapchat

يستمر التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في التطور. Snapchat عبارة عن منصة وسائط اجتماعية تكتسب شعبية مع مرور كل يوم. تظهر الأبحاث أن Snapchat ذكرت أنه دخل إجمالي قدره 404 مليون دولار ، وهو أربعة أضعاف ما كان عليه في عام 2015.
يمكنك الاستفادة من هذا الدليل حول كيفية كسب المال على Snapchat للاستفادة من تطبيق Snapchat
هل أنت مستعد لكسب المال على Snapchat ؟
اترك رايك في تعليق وشكرا 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال