كيفية زيادة مشاهدات تيك توك ؟ 5 طرق لزيادة مشاهدات TikTok

 

لنكن صادقين هنا. مع تزايد المنافسة على Tiktok ، أصبح من الصعب بشكل متزايد كسب المزيد من المتابعين والحصول على المزيد من المشاهدات على مقاطع الفيديو. ما لم يكن المحتوى الخاص بك فريدًا أو شيئًا لم يراه الجمهور من قبل ، فلن يساعد ذلك في الحصول على مشاهدات وإعجابات على المدى القصير والطويل. يحاول الجميع جاهدين فك شفرة الحل للحصول على المزيد من مشاهدات TikTok وإعجاباته ولدينا الصيغة لذلك.




لدى Tiktok خوارزمية تحدد عدد الأشخاص الذين سيشاهدون المنشور. يكمن مفتاح الحصول على المزيد من المشاهدات والإعجابات في فهم كيفية عمل الخوارزمية وتخصيص المنشورات لتلائمها.
شاهد ايضا : 👀

1. إضافة علامات التجزئة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك

تساعد Hashtags على استكشاف مجموعة كبيرة من الجمهور لم تعرفها أو تكتشفها من قبل. ولكن مرة أخرى ، يعد اختيار علامة التصنيف الصحيحة مهمة صعبة. عليك إجراء بحث ذي صلة لمعرفة الوسم الذي سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. على سبيل المثال ، إذا كنت تجري تحديًا لمزامنة الشفاه الفيروسية ، فاستخدم علامة التصنيف الأكثر شيوعًا معها.

سيتمكن الأشخاص الذين يتابعون العلامة من مشاهدة الفيديو الخاص بك وقد يصبح الفيديو الخاص بك شائعًا. أيضًا ، إذا كان التحدي شائعًا ، فقد يتم تعزيز الفيديو الخاص بك أيضًا لزيادة عدد المشاهدات له. نما العديد من المؤثرين بهذه الطريقة وبدأ الكثير من الناس في كسب المال من خلالها. فيما يلي بعض الإرشادات الخاصة بعلامات التصنيف -

  1. • تعد إضافة 2 إلى 3 علامات تصنيف مثالية.
  2. • لا تستمر في استخدام نفس الهاشتاج مرارا وتكرارا.
  3. • بدلاً من ذلك ، استخدم علامة تصنيف واحدة شائعة وواحدة أقل شهرة وعلامة تصنيف واحدة تتعلق بالصوت.
  4. • قبل استخدام أي علامة تصنيف ، يجب عليك التحقق من عدد المشاهدات لها.

2. صنع مقاطع فيديو عالية الجودة والإبداع

تتطلب مقاطع الفيديو عالية الجودة بعض الاستثمار الجيد. من أجل إنشاء مقاطع فيديو بأفضل جودة لـ Tiktok ، يجب أن يكون لدى المرء أفضل كاميرا وأفضل إضاءة وأفضل خلفية وأفضل برنامج لتحرير الفيديو.
  • • أفضل كاميرا - إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا لتصوير مقاطع الفيديو ، فإننا نقترح عليك استخدام أجهزة IPhones.
  • • أفضل إضاءة - يُنصح باستخدام مصابيح الإضاءة بنفس الشدة والقوة نفسها. استخدم طرق الضرب والتجريب للعثور على أفضل زاوية لديك والتي تتميز بأقصى شدة للضوء.
  • • أفضل خلفية - الأمر متروك لك تمامًا لنوع الخلفية التي تريد اختيارها. استخدم خلفية جمالية قد يجدها المستخدمون جذابة وهادئة.
  • • أفضل برامج تحرير الفيديو - يمكن لأي شخص إنشاء مقاطع فيديو جيدة ولكن لا يمكن للجميع تحريرها بشكل جيد. التحرير هو المفتاح الرئيسي لأي فيديو جيد. تتوفر العديد من التطبيقات مثل VivaVideo و InShot و Adobe Premiere Pro على متجر Playstore لتحرير الفيديو.

ستعمل هذه الاستثمارات الصغيرة جنبًا إلى جنب مع الإبداع على قطع شوط طويل لإنجاح مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وبالتالي زيادة برامج الروبوت والمشاهدات والإعجابات.

3. التعاون مع المؤثرين الآخرين في TikTok ومنشئي الفيديو

  • يعد الفريق عاملاً مهمًا لكسب مليون متابع في الشهر. يمكنك مقارنة الأشخاص الذين أنشأوا مقاطع فيديو بمفردهم والأشخاص الذين يصنعون مقاطع فيديو مع فرقهم. إنهم جميعًا يزيدون من أتباعهم وينموون معًا.
  • يذكر الأشخاص الذين يعملون مع بعضهم البعض أسمائهم في حساباتهم الخاصة قبل النشر وأنا بهذه الطريقة يمكن للأشخاص التعرف على الآخرين.
  • نصيحة احترافية - ستساعد إضافة عضو فريق من الجنس الآخر في زيادة المشاهدات والمتابعين بوتيرة أسرع.

4. استخدم TikFuel لشراء إعجابات ومتابعين TikTok

بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون إلى النمو بسرعة على المنصة ، فإنهم بحاجة إلى إنفاق بضعة دولارات في المرحلة الأولية للحصول على المشاهدات والإعجابات والمتابعين.

نقترح عليك استخدام Tikfuel وهو المزود الرائد لخدمات Tiktok. على المرء أن يختار الحزمة - كما هو الحال في عدد المتابعين والإعجابات والمشاهدات التي يريد شراءها ؛ ثم قم بإعداد اسم مستخدم ثم استلام الطلب. إنه بهذه السهولة! هناك العديد من مزايا استخدام TikFuel -
  1. • لا تطلب TikFuel أي كلمة مرور.
  2. • خدمة العملاء متوفرة 24 * 7.
  3. • التسليم سريع وآمن للغاية.
العيب الوحيد هنا هو أن على المرء أن ينفق المال. وكل عائد يتطلب استثمارًا لذا فهو يستحق ذلك تمامًا.
شاهد ايضا : 👀

5. مشاركة على منصات أخرى

يجب نشر كل فيديو TikTok على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى التي تنشط عليها. اجعلها نقطة لنشرها على قصصك أيضًا. أدخل رابط Tiktok الخاص بك في السيرة الذاتية لـ Instagram حتى يتمكن المزيد من المتابعين من زيارة ملفك الشخصي على TikTok.

لا تنسى نشره على Facebook ، Pinterest. قد تتساءل حتى الآن عن سبب مطالبتنا بنشرها على Pinterest - حسنًا ، تحظى مقاطع فيديو Tiktok بشعبية كبيرة على Pinterest ويمكنك الحصول على المزيد من إعجابات Tiktok من هناك أيضًا.
يعد استخدام Promo Republic أفضل طريقة لمشاركة مقاطع الفيديو هذه على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

إذا أعجبتك هذه النصائح ، فاستمر في العودة إلينا للحصول على المزيد من هذا المحتوى! من الواضح أننا نود أن نراك كأفضل مؤثر تالي على Tiktok ينقل اللعبة إلى المستوى التالي !!!

6 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال