برنامج VMagicMirror لتسجيل فيدو بشخصة انمي متجاوبة

 قد تحتاج أحيانا الى تسجيل فيديو ربما لشرح شيء ما او من اجل بث مباشر او حتى من اجل الاستمتاع فقط لكن انت لا تريد إظهار وجهك على الكاميرا او ربما لا تملك حتى كاميرا ويب او هاتف للتسجيل رغم ذلك لا تقلق لأنه يوجد برنامج يفي بهذا الغرض حيث يمكنك من عمل شروحات او بث مباشر لكن عوض ان تظهر انت في الشاشة سيظهر مكانك شخصية كرتونية متجاوبة تماما واحترافية .
برنامج VMagic Mirror لتسجيل فيدو بشخصة انمي متجاوبة
سنتناول في هذا الموضوع 
- برنامج تسجيل فيدو بشخصية انمي متجاوبة .
- برنامج VMagicMirror مجاني ام مدفوع ؟ .
- مميزات برنامج VMagicMirror .
- متطلبات تشغيل VMagicMirror .

- تحميل برنامج VMagicMirror .

برنامج VMagic Mirror

برنامج تسجيل فيدو بشخصية كرتونية متجاوبة VMagicMirro او فيماجيك ميرو او كما يدعونه برنامج انشاء فيديو بشخصية كرتونية هو تطبيق يعمل على نظام Windows . سهل الاستعمال و صغير الحجم اما متطلبات تشغيله فهي في اخر المقال

مميزات برنامج VMagicMirror

او يمكننا قول وضيفة برنامج VMagicMirror
  • بفضل برنامج VMagicMirror يمكنك الاستغناء عن أجهزة  الاستشعار لتحريك الشخصية الكرتونية ، فأنت تحتاج فقط إلى استخدام لوحة المفاتيح والماوس ، كما أنه يدعم أجهزة التحكم في الألعاب ووحدات تحكم MIDI .
  •  تقليل تكلفة ميزانيتك باستغنائك عن الكاميرا واستديو التصوير او الغرفة لانه باستعمال الكمبيوتر والانترنت يمكنك عمل بث مباشر احترافي سواء لشرح او لعب العاب وبث مباشر لها او اين كان ما تريد .
  • باستعمال الميكرفون يمكنك مطابقة حركات الفم  ، ويمكن إتمام التقاط حركة الوجه من خلال كاميرا ويب ، مما يجعل الشخصية الكرتونية أكثر واقعية .
  • يمكنك استخدام لوحة المفاتيح أو وحدة التحكم أو وحدة تحكم MIDI للتحكم في تعابير الوجه للصورة الرمزية الافتراضية ، وهي بسيطة ومريحة وسريعة وتدعم الإعدادات المخصصة .

مميزات البث باستعمال شخصية كرتونية من برنامج VMagicMirror

  1. محاكاة ظغط ازرار لوحة المفاتيح والمواس من طرف الشخصية الكرتونية في برنامج VMagicMirror
  2. عندما تعمل على سطح المكتب أو عندما تقوم بتحرير مستند ، يمكنك اختيار محاكاة لوحة المفاتيح ، وستتصرف الصورة الرمزية الافتراضية الخاصة بك كشخص حقيقي عند التسجيل ، وهو أمر مثير للاهتمام للغاية .
  3. عمل بث مباشر للعبة ما بمساعدة منصة بث الوسائط OBS ، يمكنك استخدام برنامج VMagicMirror للتعليق المباشر مباشرة دون الظهور .
  4. عمل بث مباشر عبر الإنترنت أو في الفصل ، يمكنك اختيار عدم الظهور وشرح المحتوى مباشرة لجمهورك من خلال صورتك الافتراضية .
  5. الحيوانات الأليفة على سطح المكتب
  6. يمكنك تشغيل لعرض حيوانات اليفة مع الشخصية .

لقد تكلمنا عن برنامج VMagicMirror ومميزات تطبيق VMagicMirror فالاسطر التي بالاعلى ولكن 

هل برنامج VMagicMirror مجاني ام مدفوع ؟

برنامج VMagicMirror   { مجاني تمامًا } VmagicMirror  عبارة عن برنامج انشاء ستريم باستخدام شخصية كرتونية 

متطلبات تشغيل VmagicMirror

لا يشتمل VMagicMirror تقريبًا على حد أدنى من المتطلبات لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ، ولكن سيكون من الأفضل لجهاز الكمبيوتر المتوسط تعطيل تتبع الوجه أو الظل أو LipSync إذا كانت لديك مشكلة في الأداء .

تحميل برنامج VMagicMirror

لتحميل برنامج VMagicMirror للانشاء بث مباشر بشخصية كرتونية او تسجيل شروحات بدون الظهور امام الكامير 
ماعليك سوى التوجه الى الرابط التالي من هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال