AppValley كل ماتحتاج معرفته



ماهو AppValley ؟ 

AppValley هو متجر تطبيقات تابع لجهة خارجية مصمم جيدًا لنظام iOS مع آلاف التطبيقات. يوفر وصولاً بنسبة 100٪ إلى الألعاب والتعديلات والتطبيقات المتميزة غير المكسورة وغير ذلك الكثير!

يوفر متجر تطبيقات AppValley وصولاً غير محدود إلى MODs الشائعة ولديه أكثر من 2 مليون عملية تنزيل. إنه متاح الآن للتنزيل على كل من أجهزة iPhone و iPad. كما أنه يدعم بسلاسة آخر تحديثات iOS 14 من Apple. يمثل متجر تطبيقات الطرف الثالث الآن أفضل بديل لمتجر التطبيقات الخاص بشركة Apple.

تنزيل appvalley للايفون . تنزيل appvalley للاندرويد

طريقة التنزيل سهلة جدا لاتحتاج الى شرح .لكن اذا واجهت اي مشكل فيمكنك وضع ذلك في تعليق وسيتم الرد عليك بإذن الله في أسرع وقت 

رابط تنزيل AppValley 

متطلبات تشغيل  AppValley 

يتم تصميم تطبيق AppValley ضمن فئة الأدوات المساعدة / المثبت. يمكنك اختيار أي من أنواع الملفات .plist أو Mobileconfig. التطبيق متاح عالميًا ومتوفر باللغة الإنجليزية. إنه يتمتع بسجل حافل بأكثر من 2 مليون عملية تثبيت شهريًا وله تكوين بدون ترخيص. يتطلب تطبيق AppValley الحد الأدنى من نظام التشغيل iOS 8 ، وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا بايت ، وسعة تخزين 16 جيجا بايت على الأقل من أجل التوافق.


معلومات عن AppValley



  • اسم التطبيق : AppValley
  • مطور : app-valley.vip
  • فئة المرافق : المثبت
  • نوع الملف : .plist أو .mobileconfig
  • الحد الأدنى من المتطلبات : iOS 10
  • التثبيتات : 2 مليون +
  • لغة : الإنجليزية (الولايات المتحدة)
  • رخصة : حر

ميزات AppValley

  • لا مزيد من  كسر الحماية : يتيح لك AppValley الوصول إلى أكثر من 1000 خيار ، والتي تساعد في تجاوز كسر الحماية. يمكنك تخصيص واجهة المستخدم أو حتى تحسين نظام التشغيل الخاص بك باستخدام AppValley. يحتوي على العديد من التطبيقات والتعديلات للقيام بالمهمة بشكل صحيح !
  • السلامة في الاستخدام :  يحتوي التطبيق على تصميمات تضع الخصوصية والحماية على رأس أولوياتها. إنه مصمم للتعامل مع التهديدات الرقمية ويضمن أداءً عاليًا مع  ميزات الأمان في التطبيق . كما أنه يضمن خصوصية وأمان 100٪ للعديد من المستخدمين. قامت AppValley بتغطية احتياجاتك المخصصة بأمان.


  • واجهة سهلة الاستخدام ، البساطة في أفضل  حالاتها : يتميز AppValley بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مريحة. إنه خرائط مع العديد من النصائح المفيدة التي تساعد المستخدم على الحصول على تفاعل سلس. AppValley تقدر دائمًا تجربة المستخدم وتعمل على منحك الأفضل. 


  • الآلاف من التطبيقات والألعاب :  يضم AppValley أكثر من 1000 تطبيق لتناسب احتياجاتك. يتيح الوصول إلى الألعاب والتعديلات والترفيه وغير ذلك الكثير. إنه يمثل أفضل بديل لمتجر التطبيقات الرسمي لأنه يقدم تجربة لا حدود لها حسب الرغبة .


  • يدعم أحدث إصدارات iOS :  لا يمثل AppValley عائقًا أمام تحديثات iOS الخاصة بك ؛ تنمو معك ! لم يفوت التطبيق أي شيء في البقاء محدثًا بالتوازي مع أنظمة تشغيل Apple الخاصة. تعمل بانتظام على تحسين وظائفها وواجهة المستخدم لتناسب احتياجات العملاء. وهو متوافق الآن  مع آخر  تحديثات iOS 13 من Apple ، مما يجعل AppValley وثيق الصلة بكفاءة عالية لمستخدمي iOS.

فئات التطبيقات في AppValley:

متميز:

قم بالوصول إلى قائمة حصرية من أفضل التطبيقات مرتبة والتي اختارها المحيررون لدى   AppValley . تبني AppValley الترتيب على الاتجاهات وآخر الموضوعات الساخنة في عالم التطبيقات. من تجربة المستخدم الخالية من الإعلانات على Spotify إلى الحصول على موعد مثير على Bumble-star ، تصلك قائمة AppValley المميزة بـ "الجديد والآن".



تطبيقات معدلة :

هل تعبت من نفس الميزات القديمة ؟ اكسر كل القيود وعزز تجربتك مع اختيار AppValley للتطبيقات المعدلة. خصص واجهتك ، وحسّن الوظائف ، وانطلق بجنون مع جميع الميزات الموسعة التي يقدمها AppValley



قسم موصى به هذا الأسبوع في AppValley

ما هو الاتجاه الشائع في عالم التطبيقات اليوم؟ هل يجب أن تذهب إلى الإصدار التجريبي المجاني من Spotify أو الميزة غير المتصلة بالإنترنت على Deezer؟ حسنًا ،أنت تختار ما تحب. من خلال "موصى به هذا الأسبوع" ، يقدم لك فريق AppValley قائمة بالتطبيقات التي تصدر رنانًا هذا الأسبوع لجميع الأسباب الصحيحة ! من الإصدارات التجريبية المجانية إلى العروض المخفضة وغير ذلك الكثير ، كن أول من يعرف ما هو الأفضل في أسبوعك.



تطبيقات كسر الحماية :

يغطي AppValley جميع احتياجاتك حتى تتمكن من تجاوز كسر الحماية. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال ترغب في أن تصبح محترفًا بنفسك ، فقد قام AppValley بتغطيتك ! ساعد أنفسكم في الحصول على قائمة  بأدوات وتطبيقات  كسر الحماية على AppValley وكسر جميع حواجز جهازك.



تطبيقات البث :

تخطي تطبيقات البث التقليدية والتقليدية واستكشف خيارات الترفيه في الوقت الفعلي! تصفح قائمة التطبيقات الحصرية لدى AppValley  مع خدمات البث الممتازة والاستمتاع ببرامجك بشكل لم يسبق له مثيل.



ألعاب :

الحياة أفضل بكثير عندما تكون لاعبًا! يتيح AppValley الوصول إلى مئات الألعاب عالية الجودة مع ميزات لم يسبق لها مثيل لإمتاع كل لاعب. 




أسئلة متكررة عن AppValley 

هل تطبيقات والعاب AppValley آمنة وجديرة بالثقة ؟

يضم AppValley أكثر من ألف تطبيق وتعديل تستخدم تشفير SSL فريدًا   لجعله آمنًا بنسبة 100٪. يستثمر المطورون في البحث والتطوير ، مما يمكنهم من مراقبة AppValley واختباره وترقيته بانتظام. سيتم إصلاح أي أخطاء أو مشكلات يواجهها المستخدم واختبارها محليًا قبل إعادتها إلى الجمهور العالمي. توفر الخوارزميات الخاصة به تحديثات بمحتوى أكثر أمانًا وميزات أمان محسّنة. يتم تقريب هذه العوامل لجعل AppValley مثبّت تطبيقات موثوقًا به وجديرًا بالثقة.

هل يجب علي Jailbreak لاستخدام AppValley ؟

لا ، لقد مكّن AppValley المستخدمين من تجاوز كسر الحماية. يشبه تنزيل AppValley تنزيل أي تطبيقات أخرى على جهازك. لا يؤدي تثبيته إلى إلغاء ضمان جهازك أيضًا.

هل يوجد فيروسات في تطبيقات AppValley ؟

تضمن المراقبة والاختبار المستمر أن جهازك يبقى في مأمن من الفيروسات الضارة. تساعد خبرة المطور في حماية جهازك من البرامج الضارة وبرامج التجسس والمزيد على المدى الطويل. ومع ذلك ، نوصي بشدة باستخدام أجهزة برامج مكافحة فيروسات مناسبة لتوفير حماية قصوى وانتكاسات غير مسبوقة.

لماذا يجب عليك استخدام VPN ؟

تحدد Apple بشكل نشط شهادات المؤسسة التي يستخدمها الجمهور. وبسبب ذلك ، فإنه يفتح إمكانية إلغاء تنزيلات AppValley بواسطة Apple. لتجنب ذلك ، نقترح استخدام أفضل تطبيق VPN لنظام iOS أو خادم DNS محلي لمنع إبطال تطبيقاتك / تعديلاتك.

ما هي بدائل AppValley ؟

لدينا الكثير ، لكن قد ترغب في المزيد ! إذن ، إليك قائمة بمتاجر تطبيقات iOS الأخرى لتجربتها إذا لزم الأمر.

  • CokernutX :   بصفته لاعبًا جديدًا في سوق أدوات تثبيت التطبيقات التابعة لجهات خارجية ، يتمتع CokernutX بميزات رائعة. يسمح بتثبيت ملفات .ipa للتطبيقات ويمنع إبطالها. كما أن لديها طرقًا للتوقيع الذاتي للألعاب والتطبيقات غير الرسمية على جهازك باستخدام معرف Apple.
  • Panda Helper :  يتيح Panda Helper للمستخدمين تنزيل التطبيقات غير الرسمية التي نادرًا ما يتم قبولها في متجر التطبيقات. جعل Panda Helper خيارًا سريعًا إذا كنت بحاجة إلى ميزة فريدة على جهازك.
  • تطبيق Ignition:  خيار بديل ممتاز لمستخدمي Cydia iOS. تطبيق Ignition هو مُثبِّت تطبيقات غير رسمي يمنح الآلاف من التطبيقات والتعديلات ومحاكيات الألعاب ميزات حصرية. معظمها غير متوفر في متجر التطبيقات.
  • TutuApp :  أحد أقدم أدوات تثبيت التطبيقات لنظام التشغيل iOS ، حيث يقدم أنواعًا مختلفة من التطبيقات والتعديلات والمزيد. بصرف النظر عن المجموعة الكاملة من الخيارات ، فإن Tutu معروف أيضًا بتوافق إصدارات Android.

ما هي التطبيقات والألعاب الشائعة المتوفرة على AppValley ؟

  • Clash of Clans Hack :  احصل على وصول غير محدود من الذهب والأحجار الكريمة مع أحدث ترقية للعبة! يوفر لك AppValley الإصدار المتميز من تطبيق COC Hack للاستمتاع بتجربة رائعة من لعبتك المفضلة.
  • Phoenix Jailbreak:  أداة كسر حماية سهلة الاستخدام تساعد مستخدمي إصدار iOS الأكبر سنًا في الحصول على أفضل ما في أجهزتهم. ستقوم هذه الأداة بعد ذلك بتثبيت Cydia على نظام التشغيل لتنزيل التطبيقات والتعديلات من هذا.
  • iNDS Emulator :  العب ألعاب Nintendo على جهاز iPhone / iPad دون كسر الحماية ! يمنح AppValley وصولاً مجانيًا بنسبة 100٪ لتنزيل هذا المحاكي مباشرة على أجهزتك دون أي متاعب. فقط بضع دقائق من وقتك ، وستكون جميع مفضلاتك على Nintendo متاحة على أجهزة iOS الخاصة بك.

هل AppValley مجاني بنسبة 100٪ ؟

AppValley مجاني بنسبة 100٪ إذا اخترت الاشتراك القياسي ، بما في ذلك جميع الأجراس والصفارات. هذا هو السبب في أنه الخيار الذكي والأول للعديد من متاجر تطبيقات الطرف الثالث في السوق. إذا كنت تريد الوصول إلى VIP ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا ، ولكن عليك دفع بضعة دولارات.

هل يمكن أن يبطل الضمان الخاص بي ؟

لا يتطلب منك كسر حماية أجهزتك. ومن ثم لا تنتهك أيًا من شروطها ، مما يمنع Apple من إلغاء ضمان جهازك. ومع ذلك ، يحتوي AppValley على بعض الميزات والتعديلات من Cydia ، مثل كسر الحماية ، والتي قد تعطي أسبابًا لإلغاء الضمان الخاص بك. نقترح إزالة هذه التعديلات والميزات لمزيد من الضمان.

لاتنسى أخي / أختي  الكريم /ة  أن تشترك بقناتنا على اليتويوب وذلك للاحساس بالدعم والاهتما من طرفك وشكرا على ذلك مسبقا . لاتترد في زيارتنا مرة اخرى والاطلاع على جديد موقعنا 



كلمات البحث

كيفية تنزيل appvalley للايفون . تنزيل appvalley للاندرويد , شرح كل مايخص كيفية تنزيل appvalley للايفون . تنزيل appvalley ,  كل ماتود معرفته عن appvalley , شرح كامل لبرنامج appvalley , كيفية التنزيل من appvalley , تنزيل برامج بلس appvalley , كيفية إستعمال برنامج appvalley , كيفية إستعمال appvalley للاندرويد , طريقة تنزيل البرامج ب واسطة appvalley , appvalley appvalley appvalleyبرنامج appvalley لللاندرويد , كيفية تنزيل appvalley للايفون . تنزيل appvalley للاندرويد , شرح كل مايخص كيفية تنزيل appvalley للايفون . تنزيل appvalley ,  كل ماتود معرفته عن appvalley , شرح كامل لبرنامج appvalley , كيفية التنزيل من appvalley , تنزيل برامج بلس appvalley , كيفية إستعمال برنامج appvalley , كيفية إستعمال appvalley للاندرويد , طريقة تنزيل البرامج ب واسطة appvalley , appvalley appvalley appvalleyبرنامج appvalley لللاندرويد

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال