شرح تطبيق ClipClaps والربح منه مراجعة شاملة


إذا كنت تبحث عن طريقة مناسبة لكسب القليل من المال ، فهناك العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يمكنك استخدامها للكسب. أحد هذه التطبيقات يسمى ClipClaps.
يعد هذا التطبيق بأنك ستكسب وتضحك. لكن هل تفي بوعودها؟ هل ClipClaps شرعي أم احتيال؟
دعونا نحل هذه المشكلة على الفور. نعم ، يمكنك أن تكسب باستخدام ClipClaps ولكن بعد أن قمت باختباره لمدة 6 أشهر ، لقد صدمت أيضًا مما تعلمته.
من المؤكد أن هناك بعض الأشياء المهمة جدًا التي تحتاج إلى معرفتها قبل أن تبدأ في قضاء الوقت في استخدام التطبيق لكسب المال ، لذلك عليك أن تفعل ذلك بالتوقعات الصحيحة ولا ينتهي بك الأمر بالشعور بأنك قد أهدرت وقتك.

ستعرض لك مراجعة تطبيق ClipClaps هذه كل ما وجدته بعد اختباره بدقة حتى تعرف بالضبط كيف يعمل ، والمبلغ الذي يمكنك كسبه ، وما إذا كان يستحق وقتك أم لا.

شرح بالفيديو كيفية الانضمام إلى ClipClaps؟ وربح مكافاة 1 دولار عند التسجيل 

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى هذا النظام الأساسي ، أقترح عليك إدخال كود الدعوة الذي أسفل الفيديو لربح 1 دولار في البرنامج مجانا 

 إدخال كود الدعوة بعد التسجيل : كود الدعوة الخاص بي 

8087976934

 
  





🔰🔴🔴🔴رابط تنزيل البرنامج من قوقل بلاي 🔴🔴🔴🔰

🔴 للاندرويد 🔴

إظغط هنا 

🔴 للايفون  🔴

إظغط هنا

 
  


بمجرد الانتهاء من التسجيل ، ستتلقى صندوقًا ماسيًا بقيمة دولار واحد ولن تحصل عليه إذا انضممت بدون رابط دعوة.

ما هو ClipClaps وماذا يقدم؟

كما هو مذكور أعلاه ، ClipClaps هو تطبيق جوال يعدك بالدفع لك لمجرد استخدام التطبيق.

يعدك التطبيق بأنك لن تكسب المال فحسب ، بل ستستمتع أيضًا وتضحك كثيرًا أثناء الربح.

يبدو الأمر جيدًا تقريبًا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، يتعلق الأمر حقًا بتوقعاتك سواء كان ذلك جيدًا لدرجة يصعب تصديقها أم لا.

لذا ، للحصول على صورة واضحة عن إمكانات الكسب من هذا التطبيق ، علينا أن نلقي نظرة فاحصة على فرص الكسب التي يوفرها وكيف يعمل.

لقد قمت بإنشاء فيديو تعليمي حتى تتمكن من رؤية كيفية عمل ClipClaps بالضبط والبدء بسهولة إذا قررت الانضمام. يمكنك أيضًا قراءة جميع التفاصيل الموجودة أسفل العرض:

الخيار 1 - مشاهدة مقاطع الفيديو

طريقة الكسب الرئيسية التي تقدمها ClipClaps هي مشاهدة مقاطع الفيديو. عند تثبيت التطبيق ، يمكنك مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو المضحكة (وأعني الكثير). هذا هو السبب في أنهم يؤكدون على الضحك لأن كل ما يمكنك رؤيته هو مقاطع فيديو مضحكة.



يمكنك ربح صناديق الكنز ببساطة من خلال مشاهدة مقاطع فيديو مضحكة.

الطريقة التي يعمل بها هذا ، عندما تشاهد مقاطع الفيديو ، يبدأ شريط المؤقت في التحميل (راجع الصورة أعلاه).

أثناء مشاهدة مقطع فيديو ، سترى شريط المؤقت يتم احتسابه ضمن مكافأتك التالية. الآن ، في الصورة أعلاه ، هناك علامة تقول 16 ثانية. ومع ذلك ، يمكن أن يختلف المكان الذي توجد فيه العلامة.

كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تشاهدها في يوم واحد ، زاد عدد الثواني التي يتعين عليك مشاهدتها عادةً للحصول على صندوق الكنز التالي (المزيد حول طرق المكافأة لاحقًا).

بعد ربح عدد قليل من صناديق الكنوز ، ستحصل عادةً على واحدة كل 4 دقائق أو نحو ذلك من الفيديو الذي تشاهده. لذلك ، سوف يتطلب الأمر بعض الصبر على المدى الطويل.

بمجرد امتلاء شريط المؤقت ، سيظهر شريط جديد بعلامات زمنية جديدة. الفكرة هي أنك تشاهد مقاطع الفيديو فقط حتى تضغط على علامات الوقت على كل شريط مؤقت. والشيء الجيد هو أن ClipClaps لن ينفد من مقاطع الفيديو لمشاهدتها.

ولكن إذا لم تكن هناك أي مقاطع فيديو جديدة لسبب ما ، فيمكنك إعادة مشاهدة أي فيديو وسيستمر تحميل الشريط.

هناك حد أقصى لمقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها يوميًا. كل يوم ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو مدتها ساعة واحدة فقط.

الخيار 2 - التصويت لمقاطع الفيديو

لديك أيضًا خيار التصويت لمقاطع الفيديو المحدثة حديثًا.

هذه الميزة ، مع ذلك ، غير متوفرة على الفور. يجب أن تكون عضوًا نشطًا لمدة يوم على الأقل قبل أن تتمكن من الوصول إلى هذا.

بمجرد الوصول إليه ، ستتمكن من مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو والتصويت سواء كنت تعتقد أنها مضحكة أم لا.



يمكنك التصويت لأحدث مقاطع الفيديو.

هذا جزء من تحديد مقاطع الفيديو التي سيتم عرضها في الخلاصة الرئيسية.

ستحصل أيضًا على صناديق كنوز للقيام بذلك وستربحها بشكل أسرع. لكن المكافآت ليست عالية تمامًا مثل مشاهدة مقاطع الفيديو العادية.

لكن خيارًا إضافيًا رائعًا لكسب القليل وأيضًا مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو وتكون جزءًا من تحديد الفيديوهات التي يجب إبرازها.

الخيار 3 - ممارسة الألعاب

هناك طريقة أخرى لكسب المكافآت من ClipClaps وهي ممارسة الألعاب الموجودة داخل التطبيق. عندما تكون في تطبيق ClipClaps ، سيتم منحك إمكانية الوصول إلى بعض الألعاب التي ستتيح لك ربح مكافآت.



يمكنك لعب ألعاب جذابة داخل التطبيق وكسب مكافآت إضافية.

الفكرة حقا بسيطة. مجرد لعب أي من الألعاب المدرجة. ستمنحك كل لعبة فرصة لكسب عملات ClipClaps (وهي عملتها). كل ما عليك فعله هو تلبية متطلبات ربح العملات.

هذا كل شيء. أنت فقط بحاجة إلى ممارسة الألعاب. واسمحوا لي أن أخبركم ، الألعاب المتاحة ممتعة للغاية. لذلك ، لن تشعر بالملل ولو قليلاً.

ومع ذلك ، عليك فقط أن تدرك أنه سيتعين عليك إنفاق العملات المعدنية للعب معظم الألعاب ، لذا فهي أشبه بالمقامرة.

الخيار 4 - تحميل مقاطع الفيديو

يمكنك أيضًا إرسال مقاطع الفيديو الخاصة بك والربح منها. ومع ذلك ، يجب عليك السماح لـ ClipClaps بمراجعة إرسال الفيديو الخاص بك.

إذا قرروا تمييزه ، فيمكنك أن تكسب منه. سيتم إعلامك إذا كان الفيديو الذي أرسلته سيصبح مميزًا.

الآن ، إذا تم تمييزه ، فستربح عملات معدنية مقابل كل مشاهدة يحصل عليها الفيديو الخاص بك. فكر في الأمر على أنه طريقة سلبية للكسب. يعد هذا هدفًا جيدًا لأنه يمكنك كسب الكثير من العملات من هذه الفرصة ولا يستغرق الأمر الكثير من الوقت حقًا.

لكن عليك أن تكون مبدعًا في مقاطع الفيديو التي ترسلها لأنه سيتم تقييمها من قبل الحكام. في نهاية اليوم ، ما عليك أن تضعه في اعتبارك عند تحميل مقاطع الفيديو هو أنها يجب أن تكون جذابة وإيجابية وممتعة للمشاهدة. يجب أن يكون هذا هو المبدأ التوجيهي الخاص بك إذا كنت تريد إبراز مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الخيار 5 - تدوير العجلة

هناك نوعان من ألعاب تدوير العجلة التي يمكنك لعبها على ClipClaps. الأول هو Mega Spin the wheel. هذه لعبة أسبوعية تدور على عجلة القيادة.



لعبة Mega Spin هي لعبة مكافأة يمكنك لعبها مرة واحدة في الأسبوع للفوز بجوائز كبيرة.

كل أسبوع ، سوف تحصل على فرصة واحدة لتدوير العجلة. يمكنك الفوز بما بين 0.01 دولار - 5 دولارات وبعض الجوائز الأخرى. هذه هي اللعبة الأكثر ربحية للاثنين.

الآخر يسمى Lucky Spin.



Lucky Spin هي نسخة مخففة من Mega Spin ولكن يمكنك اللعب بشكل أكثر تكرارًا.

كما هو موضح في الصورة أعلاه ، تحصل على دورة مجانية واحدة كل 5 ساعات. أكثر ما يمكنك ربحه من هذه اللعبة هو 1 دولار. لذا ، فإن المردود أصغر قليلاً ولكن يمكنك على الأقل اللعب عدة مرات في اليوم.

بشكل عام ، هذه ليست طريقة موثوقة حقًا للربح على الموقع. إنها حقًا مجرد نوع من المكافآت لكونك عضوًا في ClipClaps.

ولا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، لذا لا يزال من المفيد القيام به للحصول على بعض النقود المجانية الإضافية.

الخيار 6 - برنامج الإحالة + الانضمام إلى مكافأة

أخيرًا ، يمكنك ربح مكافآت من خلال دعوة أشخاص آخرين للانضمام. عندما تقوم بدعوة أشخاص ويقومون بتنزيل التطبيق والاشتراك ، ستتلقى أنت والشخص الذي دعوته مكافآت.



يمكنك دعوة الأشخاص للانضمام وبمجرد قيامهم بالتسجيل ، سيحصل كلاكما على مكافآت.

كما ترى في الصورة أعلاه ، فإنك تقف لتلقي 3 صناديق ماسية (سأشرح لاحقًا ما هذا) عندما ينضم شخص ما تقوم بدعوته إلى ClipClaps.

يمكنك دعوتهم للانضمام إما عن طريق مشاركة رابط معهم أو من خلال مشاركة رمز ClipClaps الفريد الذي تحصل عليه كعضو.

أولاً ، سوف تتلقى صندوقًا واحدًا عندما يقوم الشخص بالتسجيل.

بعد ذلك ، ستتلقى صندوقًا ماسيًا آخر إذا قام الشخص (الآن إحالتك) بتسجيل الدخول إلى التطبيق في غضون 24 ساعة من التسجيل. أخيرًا ، ستتلقى الصندوق الماسي الثالث عند تسجيل الدخول إلى التطبيق في الأسبوع الثاني بعد التسجيل.

لذلك ، على الرغم من أنك لن تحصل على جميع الصناديق في وقت واحد ، إلا أنه لا يزال من الممكن أن يبدو كحزمة مكافأة جيدة لإحالة الأشخاص إلى التطبيق.

ومع ذلك ، فقد اختبرت ذلك والمكافآت التي تحصل عليها مقابل دعوة الآخرين أقل بكثير مما يمكنك كسبه من خلال برامج الإحالة الأخرى. حتى إذا أصبحت جيدًا حقًا في إحالة الأشخاص ، فلن تكسب الكثير من هذا القبيل مع ClipClaps (المزيد حول الربح الكامل المحتمل لاحقًا)

أيضًا ، كما ذكرنا ، ستحصل على مكافأة عند الانضمام من خلال رابط دعوة .

عندما تقوم بالتسجيل من خلال دعوة ، ستحصل على صندوق ماسي كمكافأة على الفور (بقيمة لا تقل عن 1 دولار).

لذا فإن برنامج الإحالة يعطي أكبر قدر من الفوائد للشخص الذي ينضم. لكن مكافأة الانضمام هذه ، بالطبع ، لا تساعد كثيرًا إذا لم تتمكن بشكل عام من الوصول إلى حد payouyt الذي سأذهب إليه أكثر لاحقًا.

نظرًا لأنني عضو في ClipClaps ، فنحن نرحب بك للانضمام من خلال كود الدعوة الخاص بي للحصول على هذه المكافأة الإضافية. والذي تجده في أول الموضوع


كيف يقومون بالدفع لك؟

يستخدم ClipClaps Clapcoins كعملة لها. كما تعلم بالفعل ، ستحصل على صناديق كنوز عند مشاهدة مقاطع الفيديو.

تحتوي صناديق الكنوز هذه على كميات عشوائية من Clapcoins عند فتحها. ستحتوي معظم صناديق الكنوز الشائعة على 1 إلى 3 كنوز (عادةً فقط Clapcoins) عند فتحها.

من ناحية أخرى ، تحتوي صناديق الكنوز الماسية على المزيد من الكنوز. بصرف النظر عن الكميات الكبيرة من Clapcoins ، ستتلقى أيضًا إدخالات السحب وحتى النقدية. لذا ، من حيث المكافآت ، فإن صناديق الألماس موجودة في مكانها.



يمكنك تحويل Clapcoins الخاصة بك إلى نقد وسحبها عبر PayPal.

الآن ، بالنسبة إلى Clapcoins التي ربحتها ، يمكنك استبدالها نقدًا. معدل تحويل Clapcoins هو 100،000 = 1 دولار. بعد ذلك ، بمجرد تحويل Clapcoins الخاصة بك إلى نقود ، يمكنك سحبها عبر PayPal.

في بعض الأحيان ، يمكنك أيضًا العثور على عروض خاصة في قسم الاسترداد حيث يمكنك الحصول على نسبة تحويل أفضل أو خصومات خاصة.

في البداية ، يمتلك ClipClaps حدًا منخفضًا للدفع (0.1 دولار). هذا هو أصغر مبلغ يمكنك سحبه عبر PayPal. لن يتم تحميل هذا المبلغ أيضًا أي رسوم سحب.

ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن عتبة الدفع المنخفضة هذه هي المرة الأولى التي تسحب فيها فقط .

بعد ذلك ، سيكون الحد الأدنى 10 دولارات. ولكن على الأقل يكون منخفضًا للغاية في البداية حتى تتمكن من التحقق على الفور من أنك ستحصل على أموال. كما ترون في الفيديو سابقًا في هذه المراجعة ، لدي أيضًا إثبات دفع ClipClaps يوضح أنني حصلت على أول مدفوعاتي مثل هذا.

ومع ذلك ، قد يكون الوصول إلى العائد في المرة القادمة أمرًا صعبًا وهذا شيء عملت عليه لفترة من الوقت وسأشارك تجربتي في القسم التالي.

يمكن أيضًا استخدام Clapcoins التي ربحتها لشراء صناديق كنوز مختلفة. لذا ، إذا كنت تشعر بأنك محظوظ ، يمكنك أن تسلك هذا الطريق.

بشكل عام ، لديهم نظام دفع مناسب وأحب حقيقة أن لديهم عتبة دفع منخفضة للغاية في البداية.

ومع ذلك ، سيكون من الرائع أيضًا أن تحصل على أرباحك في وقت أقرب قليلاً من 10 دولارات بعد دفعك الأول ، في رأيي.

إذا كنت تبحث عن مواقع ذات حد دفع منخفض دائمًا ، فيمكنك أيضًا التحقق من المواقع الأسرع دفعًا .

كم من المال يمكنك ان تجعل؟

من المهم ملاحظة أن الأموال التي يمكنك كسبها من هذا التطبيق لن تقارن بأي حال بما يمكنك كسبه من وظيفة يومية. الآن ، كما ترى ، ستحتاج إلى الكثير من ClapCoins فقط لكسب 1 دولار (100000 على وجه الدقة).

هذا يعني أنه سيتعين عليك مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو (وأعني الكثير) إذا كنت تريد كسب مبلغ كبير. فقط لإعطائك فكرة ، ستحتوي صناديق الكنوز العادية على حوالي 100 إلى 500 كلابكوينز.

لذلك ، سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً إذا كنت تعتمد فقط على كسب المكافآت من مشاهدة مقاطع الفيديو. ولكن إذا كنت قادرًا على إبراز مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فستتمكن من كسب مبلغ مناسب بشكل أسرع (لكن الأمر سيستغرق الصبر).

تأكد أيضًا من استخدام جميع خيارات تدوير العجلة وفرص المكافآت التي توفرها حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة أرباحك.

ومع ذلك ، سوف يتطلب الأمر الكثير من الصبر لكسب بغض النظر عن ماذا. بعد أن كتبت في البداية مراجعة ClipClaps وحصلت على أول دفع لي 0.10 دولار ، قررت أن أرى المدة التي سيستغرقها للوصول إلى حد دفع 10 دولارات للتأكد من أنني سأحصل على مبلغ أكبر أيضًا حتى أتمكن من مشاركته معك هنا.

و ما وجدته كان صادما جدا . لقد اختبرته واستخدمته كل يوم لمدة 5 أشهر وحتى أنني ربحت عددًا قليلاً من الصناديق الماسية لأن الناس استخدموا رمز ClipClaps الخاص بي عند الانضمام.

لكنني ما زلت غير قادر على الوصول إلى عتبة 10 دولارات. كنت مصممًا على الوصول إليه ، ولكن بعد ذلك تغيرت العتبة فجأة (يقولون مؤقتًا لكن الأمر كان كذلك لمدة شهرين حتى الآن من تحديث هذه المراجعة).

قررت تسجيل مقطع فيديو قصير يشرح كل شيء عن هذا ويعطي تحديثًا حول المبلغ الذي يمكن أن تكسبه في تجربتي بالضبط باستخدام ClicpClaps.

لذا قبل استثمار أي وقت في استخدام التطبيق ، أقترح عليك بشدة مشاهدة الفيديو أدناه للتأكد من أنك تفعل ذلك بالتوقعات الصحيحة.


خدامه على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول؟

ClipClaps هي منصة للجوال فقط. لذلك ، ستحتاج إلى جهاز محمول إذا كنت تخطط للربح من هذا التطبيق.

إذا كنت تأمل في استخدام سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك لهذه المنصة ، فستصاب بخيبة أمل.



يمكنك تنزيل التطبيق من متاجر تطبيقات Android و iOS.

لحسن الحظ ، التطبيق متاح في كل من متاجر تطبيقات Android و iOS. لذلك ، لن يكون التوافق مشكلة حقًا. كما أن تطبيقهم سهل الاستخدام للغاية ، لذا سيكون التعود على التطبيق أمرًا سهلاً للغاية.

من يمكنه الانضمام إلى ClipClaps؟

شيء جيد آخر حول ClipClaps هو أنه متاح عالميًا. يمكنك التسجيل كعضو بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. تحتاج فقط إلى التأكد من أن جهازك المحمول لديه اتصال إنترنت ثابت.



للتسجيل ، يمكنك استخدام حسابك على Facebook أو Google.

بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام تطبيق Google أو Facebook. نعم ، من السهل أن تصبح عضوًا.

بمجرد اختيار الحساب الذي تريد استخدامه ، سيتعين عليك بعد ذلك تقديم معلومات أساسية مثل اسمك الكامل وتاريخ ميلادك.

شيء واحد يجب ملاحظته عند التسجيل كعضو في ClipClaps ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل للاستمتاع بالمزايا الكاملة للتطبيق. أقول ذلك لأن التطبيق يستخدم PayPal كطريقة دفع وأن شرط العمر لحساب PayPal هو 18 عامًا.

لذا ، إذا كنت تأمل يومًا في الحصول على أموال ، فستحتاج إلى أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل عند الانضمام إلى هذا التطبيق.

هل يمكنك الحصول على الدعم؟

يحتوي التطبيق على صفحة دعم يمكنك الوصول إليها. يحتوي على معظم الموضوعات الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها حول التطبيق. كما أنه يشرح الموضوعات جيدًا. لذا ، أقترح عليك قراءة قسم الدعم الخاص بهم أولاً قبل البدء في الكسب.

إذا لم تتمكن من العثور على الإجابات التي تبحث عنها ، فيمكنك دائمًا إرسال رسالة إليهم مع استفسارك. يمكنك إنشاء رسالة لفريق الدعم الخاص بهم على التطبيق.

ومع ذلك ، من واقع خبرتي ، فإن الدعم بطيء جدًا ، لذا قد يستغرق الأمر بعض الصبر للوصول إليهم وهو أمر غير مثالي ولكنه شيء يجب عليك قبوله إذا كنت تريد استخدام ClipClaps.

لقد حاولت الاتصال بدعمهم عدة مرات وفي كل مرة يستغرق الأمر من 10 إلى 14 أسبوعًا للحصول على إجابة. ثم كانت الإجابة مجرد رد تلقائي يقول إن تذكرة الدعم الخاصة بي قد أغلقت لأنهم كانوا مشغولين جدًا في الرد على جميع الأسئلة التي يتلقونها ، لذلك كان علي أن أفتح تذكرة دعم جديدة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.

هذه بصراحة واحدة من أسوأ إجابات الدعم التي تلقيتها من أي موقع أو تطبيق GPT وهذا بالتأكيد شيء يجب مراعاته قبل الانضمام.

إذا احتجت إلى مساعدة في وقت ما ، فلا تتوقع الحصول عليها.

يمكنك أيضًا التفاعل معهم على صفحتهم على Facebook ويبدو أنهم يردون هنا من حين لآخر. لذلك قد يكون هذا أمرًا يستحق المحاولة إذا لم يردوا على تذاكر الدعم الخاصة بك.

الحكم النهائي

ClipClaps هو تطبيق GPT يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو. يحتوي على ميزتين رائعتين ولكن له أيضًا بعض العيوب.

لذا ، دعني أنهي هذه المراجعة بملخص لإيجابياته وعيوبه لمساعدتك في تحديد ما إذا كان هذا التطبيق جيدًا أم لا.



الايجابيات:

  • يقدم طرقًا ممتعة وممتعة للكسب
  • يدفع عبر PayPal
  • سهل الاستخدام


سلبيات:

  • مكافآت منخفضة للغاية
  • للجوال فقط
  • دعم رهيب

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة للربح ، فإن ClipClaps هو بالتأكيد تطبيق يمكنك استخدامه. إنه يوفر طريقة دفع مريحة كما أنه سهل الاستخدام.

عليك فقط أن تتعايش مع المكافآت المنخفضة للغاية التي تقدمها. لذلك ، سوف تحتاج إلى الكثير من الصبر لتكسب. ولكن ، في رأيي ، القيمة الحقيقية التي يقدمها هذا التطبيق هي الطرق الممتعة والممتعة التي يمكنك كسبها.

لذلك ، إذا كنت تحب مشاهدة مقاطع فيديو مضحكة ، فيمكن أن يكون ClipClaps خيارًا جيدًا. ولكن إذا كنت تبحث عن طرق للربح ، فإن هذا التطبيق هو مجرد مضيعة للوقت ، في رأيي.

تقدم جميع المواقع الموجودة في هذه القائمة إمكانات ربح أفضل من ClipClaps. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من العثور على موقع يمكنك العثور عليه بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.


إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو لديك أي تجارب مع ClipClaps بنفسك ، أود أن أسمع منك في تعليق أدناه.

clipclaps,clipclaps شرح تطبيق,الربح من تطبيق clipclaps,هل تطبيق clipclaps صادق,ثغرة تطبيق clipclaps,ثغرة في تطبيق clipclaps,كود تطبيق clipclaps,شرح تطبيق clipclaps,بديل تطبيق clipclaps,تحميل تطبيق clipclaps,حل مشكلة تطبيق clipclaps,clipclaps ثغرة,clipclaps 2021,تطبيق clipclaps,ثغرة clipclaps,تطبيق clipclaps نصاب,شرح تطبيق clipclaps 2020,clipclaps شرح,clipclaps code,تطبيق كليب كلابس clipclaps,ثغرة في clipclaps,كيفية الربح من clipclaps  كيفية الربح من clipclaps,clipclaps,الربح من تطبيق clipclaps,الربح من الانترنت,الربح,طرق الربح من الانترنت,كيفية الربح من الانترنت,ثغرة clipclaps,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من clipclaps,شرح ثغرة clipclaps,شرح تطبيق clipclaps,clipclaps ثغرة,تطبيق clipclaps,الربح من النت,كيفية الربح من تطبيق clipclaps,clipclaps شرح,شرح clipclaps,الربح من الانترنت 2020,hack clipclaps,clipclaps 2021,ثغرة في clipclaps,الربح من اليوتيوب,ثغرة تطبيق clipclaps clipclaps,clipclaps 2021,ثغرة clipclaps,تهكير برنامج clipclaps,كيفية الربح من clipclaps,clipclaps ثغرة,شرح ثغرة clipclaps,clipclaps شرح,clipclaps code,شرح clipclaps,كليب كلابس clipclaps,الربح من تطبيق clipclaps,hack clipclaps,ثغرة في clipclaps,برنامج clipclaps تهكير,شرح تطبيق clipclaps,clipclaps شرح تطبيق,clipclaps app,code clipclaps,تهكير برنامج clipclaps للايفون,تطبيق clipclaps,ثغرة clipclaps 2020,ثغرة تطبيق clipclaps,clipclaps كيفية السحب clipclaps,clipclaps 2021,ثغرة clipclaps,تهكير برنامج clipclaps,كيفية الربح من clipclaps,clipclaps ثغرة,شرح ثغرة clipclaps,clipclaps شرح,clipclaps code,شرح clipclaps,كليب كلابس clipclaps,hack clipclaps,الربح من تطبيق clipclaps,ثغرة في clipclaps,برنامج clipclaps تهكير,clipclaps شرح تطبيق,clipclaps app,code clipclaps,تهكير برنامج clipclaps للايفون,تطبيق clipclaps,ثغرة clipclaps 2020,شرح تطبيق clipclaps,ثغرة تطبيق clipclaps,clipclaps كيفية السحب clipclaps,clipclaps app,clipclaps app payment proof,clipclaps 2021,clipclaps tricks,code clipclaps,clipclaps code,clipclaps app redeem code,clipclaps trucos,nuevo truco clipclaps,clipclaps ثغرة,clipclaps paga,clipclaps truco,truco clipclaps,clipclaps codigo,clipclaps review,clipclaps withdraw,clipclaps kiếm tiền,clipclaps new update,clipclaps trucos para ganar dinero,clipclaps nuevo truco,clipclaps app in nepal,ganar dinero clipclaps clip claps,clip claps app,clip claps app payment proof,clips claps fully usa refer bypass trick,online money របៀបចុះឈ្មោះរកលុយ clips claps,clip claps app unlimited refer trick,clip claps in urdu,clip clips update,clip claps in hindi,clip claps app trick,clip claps withdraw,clip claps app review,clip claps app in india,clip claps problem solve,clip claps income bangla,clip claps app in pakistan,clip claps refer bypass trick,clip claps app unlimited trick clipclaps,clipclaps app,clipclaps app payment proof,clipclaps 2021,clipclaps tricks,code clipclaps,clipclaps code,clipclaps app redeem code,clipclaps trucos,nuevo truco clipclaps,clipclaps ثغرة,clipclaps paga,clipclaps truco,truco clipclaps,clipclaps codigo,clipclaps review,clipclaps withdraw,clipclaps kiếm tiền,clipclaps new update,clipclaps trucos para ganar dinero,clipclaps nuevo truco,clipclaps app in nepal,ganar dinero clipclaps

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال