اليك تجميعة لألعاب تقمص الادوار للكمبيونر جرافيكس خيالي



لا توجد منصة أفضل للعب RPG من الكمبيوتر. تحتوي هذه القائمة على الكثير من  الساعات لقضائها في العاب تغمص الأدوار عالي الجودة .  كما ننوه انه ستجد بالفعل مواضيع اخرى على موقعنا لتجميعات أخرى لهذا النوع من الالعاب او نوع اخر طبعا , والذي يسعدنا ان تطلع عليها وتخبرنا بالنوع الذي يعجبك من الالعاب فشرف لنا ان نعرف المحتوى الذي يحبه متابعينا . 
اما الان نبدا بعرض لك :

تجميعة لألعاب  تقمص الادوار  للكمبيونر جرافيكس خيالي

1- The Witcher 3: Wild Hunt


تاريخ الإصدار: 2015 | المطور: CD Projekt Red 

تركز العديد من أفضل ألعاب تقمص الأدوار على حكايات المغامرين المنفردين والمتجولين ، ولكن القليل منها ، إن وجد ، يتفوق عليها ببراعة فنية مثل The Witcher 3. ويتجلى هذا الفن بشكل أكثر وضوحًا في المكان نفسه ، المليء بغروب الشمس والرياح الأخاذة. رميوا بساتين الأشجار التي ، بعد أشهر ، ما زلت أجد نفسي أختار الذهاب إلى وجهات سيرًا على الأقدام بدلاً من أخذ نقاط السفر السريعة.

لكن القوة الحقيقية لـ The Witcher 3 هي أنه يملأ هذه المناظر الطبيعية التي لا تُنسى مع شخصيات غير قابلة للعب تقوم بمهام متواضعة ولكن لا تُنسى (من قبل العشرات) والتي تساعد في إنشاء واحدة من أكثر تجارب RPG البشرية في السوق. في المدن المتدهورة على جانب الطريق ، قد يجد الساحر جيرالت الجان الفقير يكافح في مواجهة العنصرية المحلية. في مكان آخر ، قد يساعد بارونًا على غرار نفسه في لم شمل ابنته المنفصلة منذ فترة طويلة. تتعامل هذه المهام بمهارة مع القضايا الأخلاقية دون أن تكون ثقيلة الوطأة أو تقدم حلولاً واضحة

من خلال كل ذلك ، كما هو الحال في The Witcher 2 ، عادةً ما يلعب Geralt دور شخصية أخرى على مسرح هذا العالم المضطرب. في هذه العملية ، تصبح حكاية قتل الوحوش والمغيرين متعددي الأبعاد مثيرة للغرابة وقابلة للتأثر . لا يزال The Witcher 3 رائعًا مع مرور بضع سنوات عليه ، ولكن يمكنك إضافة بعض تعديلات Witcher 3 إذا كنت مهتمًا بذلك.

2- Divinity: Original Sin 2


تاريخ الإصدار: 2017 | المطور: Larian Studios | Steam ، GOG

خارج ألعاب الطاولة ، هناك عدد قليل من ألعاب تقمص الأدوار التي تتباهى بالانفتاح التحرري  إذا كنت تعتقد أنك يجب أن تكون قادرًا على فعل شيء ما ، فربما يمكنك ذلك ، حتى لو كان يختطف تاجرًا باستخدام تعويذة النقل الآني ثم يشعل النار فيه بدمه. تقريبًا لكل مهارة استخدام بديل ومدهش ، أحيانًا أكثر من مهارة ، سواء كنت خارج نطاق القتال. 


يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة من التجارب المجنونة والقتال التكتيكي مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء ، للتمهيد ، وهنا تبدأ الأمور في أن تصبح مثيرة للاهتمام حقًا لأنك لست مجبرًا على العمل معًا أو حتى البقاء في نفس الجزء من العالم. في الواقع ، هناك الكثير من الأسباب للعمل ضد بعضها البعض. يكون اللاعب دائمًا في مقعد القيادة ، ومع وجود أربعة لاعبين ، فإن الاصطدام أمر لا مفر منه. فقط تذكر: إذا جمدت أصدقاءك ثم بدأت في تسميمهم ، على الأقل اعتذر بعد ذلك


3- Disco Elysium



تاريخ الإصدار: 2019 | المطور: ZA / UM | Steam ، GOG

يعود Disco Elysium إلى الأساسيات المطلقة لألعاب تقمص الأدوار على الطاولة. الأمر كله يتعلق بلعب دور وأن تصبح شخصيتك واحتضان أي نجاح أو فشل يستتبعه. بطلك المحدد سلفًا هو محقق يستيقظ بعد تعرضه لفقدان الذاكرة بدون شارة أو مسدس أو اسم. بصفتك المحقق ، ستحاول حل جريمة قتل في مدينة Revachol القديمة بينما تحل أيضًا لغز ماضيك وهويتك. 

ليس هناك قتال ، على الأقل ليس بالطريقة التي تتوقعها من لعبة تقمص أدوار مستوحاة من الكلاسيكيات. بدلاً من ذلك ، تجري غالبية Disco Elysium في محادثة إما مع شخصيات تحتاج لمقابلة حول جريمة القتل أو بعقلك. كل مهاراتك في Disco Elysium هي جزء من شخصيتك مع آراء حول ما يجب أن تقوله وتفعله أثناء التحقيق. سيساعدك التعاطف على فهم مشاعر الأشخاص الذين تتحدث معهم بشكل مفيد حتى تتمكن من فهمهم بشكل أفضل بينما سيساعدك المنطق على إحداث ثغرات في حجة سيئة أو فهم دليل تجده. يساعدك الاستثمار في المهارات على اجتياز فحوصات مهارة رمي النرد طوال اللعبة لكل شيء بدءًا من ركل الباب إلى ضرب امرأة في الفندق. هو - هي'


4- Pillars of Eternity


تاريخ الإصدار: 2015 | المطور: Obsidian Entertainment

هناك القليل جدًا حول أركان الخلود التي هي في الواقع مبتكرة ؛ في الواقع ، يعتمد وجودها الممول من Kickstarter بالكامل على جذب الحنين إلى الشيخوخة من Infinity Engine CRPGs مثل Baldur's Gate II. عادة ما يكون هذا مهمًا قليلاً ، لأن أعمدة الخلود تسحبه جيدًا.

تميل الرسومات بشكل كبير جدًا إلى التسعينيات ، لكن الكتابة نفسها بارعة. تستخدمه شركة Obsidian Entertainment لنسج رواية رائعة (إذا كانت قاتمة وعديمة روح الدعابة في العادة) تلامس ببراعة كل شيء من الصراعات الدينية إلى الصراعات الاجتماعية. لا يضر أن حجر السج غرس كل خطوة في العالم تقريبًا بقصته الخاصة وقصته من المعرفة ، وأدخلت رقعة جديدة ساعات من العمل الصوتي الإضافي الذي يجعل التجربة أكثر إمتاعًا.

إنها أيضًا صعبة بشكل وحشي في بعض الأجزاء ، وحتى أوضاعها الأسهل تتطلب رقصة من الإيقاف المؤقت ونباح الأوامر للعديد من أعضاء الحفلة التي يخجل منها العديد من أفضل ألعاب تقمص الأدوار. هذا ليس بالأمر السيئ ، لأن أعمدة الخلود هي شهادة صارخة على أن مثل هذه التصميمات التي لا ترحم لا تزال تحظى بجاذبية واسعة في عصر سهولة الوصول هذا.


5- Outward


تاريخ الإصدار: 2019 | المطور: Nine Dots Studio

يتخلص Outward على الفور من مجمع المنقذ الذاتي الذي أصبحنا مرتاحين له في العديد من ألعاب تقمص الأدوار. بينما يستغني الأبطال الآخرون عن معسكرات اللصوص قبل الغداء وينقذون العالم في الوقت المناسب لتناول العشاء ، يجلسك Outward ويذكرك أنه لا ، لا يمكنك الخروج وذبح الذئاب بدون تدريب. تعتبر أنواع المعارك التي تعاملها ألعاب تقمص الأدوار عادةً على أنها علف تعليمي إنجازات حقيقية في Outward. 

لجعل الأمور أسوأ ، أو أفضل ، في رأينا ، يحفظ Outward اللعبة تلقائيًا باستمرار. أخطائك دائمة ولا يمكن تجنب الموت عن طريق تحميل عملية حفظ حديثة. في زواج قاسي بين Dark Souls و Minecraft ، من المحتمل أن تتعرض لربط ربط في كل مرة تموت فيها ، وغالبًا ما تترك تتبع خطواتك للعثور على العتاد المفقود وتترك التقدم المفقود الذي كنت تشعر به بغيرة شديدة. 

هناك علاج آخر هو نظام Outward السحري الذي تضطر فيه إلى استبدال بعض نقاطك الصحية الإجمالية بشكل لا رجعة فيه بكفاءة سحرية. التعاويذ هي استثمارات مكلفة ومكتسبة بشق الأنفس تجعل من مجرد إلقاء كرة نارية بسيطة ترفًا. 

يعد تعاون Outward ذي الشاشة المنقسمة ، حتى عبر الإنترنت ، تطورًا آخر غير تقليدي يجلب تحديات جديدة وضحكات جديدة لمفهوم أن تصبح بطلاً.

6- Yakuza: Like a Dragon



تاريخ الإصدار: 2020 | المطور: Ryu ga Gotoku Studio

والآن عن شيء مختلف تماما. Like a Dragon هي لعبة Yakuza الرئيسية السابعة ، وهي سلسلة من ملاحم الجريمة اليابانية الملتوية. لكنه المكان المثالي لبدء لاعب جديد ، حيث يروي قصة جديدة تمامًا ويقدم بطلًا جديدًا ، وهو Ichiban Kasuga المحبوب للغاية.

لطالما كانت ألعاب Yakuza تحتوي على عناصر RPG ، لكن Like a Dragon تضاعفها. يتم استبدال القتال التقليدي في الوقت الحقيقي بنظام قائم على الأدوار مستوحى من Dragon Quest ، ويمكنك القتال جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الشخصيات غريبة الأطوار ، ولكل منها قدراتها وقدراتها السخيفة.

تدور أحداث القصة في يوكوهاما ، وتتبع إيشيبان وهو يحاول الخروج من الحضيض وصنع اسم لنفسه في المدينة. على طول الطريق ، يكوّن صداقات ، بما في ذلك رجل متشرد قاسٍ ولكن طيب القلب يُدعى نامبا.

مثل كل لعبة من ألعاب Yakuza ، فإن Like a Dragon عبارة عن مزيج ساحر من العنف الشديد ، والميلودراما الصادقة الصادقة ، والفكاهة المرحة. القصة رائعة ، والشخصيات رائعة ، والقتال يتمتع بقدر لا بأس به من العمق. إنها أكثر انسيابية من بعض الألعاب في هذه القائمة ، ولكنها مع ذلك لعبة RPG رائعة .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال