قصة الشاب الكويتي والفتاة التي تتردد الى غرفته

 فضيحة الشاب الكويتي والفتاة التي تتردد الى شقته 


إن أكثر ما يجعل الدولة بعيدة عن الإنسانية هو كثرة انتشار التحرش ومما من خلاله وفي هذا السياق فقد ضجت دبي الليلة الماضية بفضيحة شاب يحمل الجنسية الكويتية مع شابة تحمل الجنسية الإمارتية بفضيحتهما في شقة سكنية من الطابق الحادي عشر من البناية .
 ­ ­ 

في التفاصيل ، كان الشاب الكويتي يسكن بمفرده في البناية وكان الجيران على علم بذلك ولكن بعد فترة أصبحت فتاة من مدينة دبي تتردد إلى شقة الشاب بشكل كبير ما يقارب مرتين أو ثلاثة مرات في الأسبوع الواحد ، مما أثار شك الجيران ، وكان الشاب يبرر للجيران أن الفتاة تأتي للدراسة وليس بيننا أي أدني شيء من الذي تفكرون به .­



ولكن بعد ذلك وفي يوم من الأيام كانت نافذة الشقة مفتوحة وكانت قد أطلت على البناية المقابلة التي كانت تسكن بها خالة الفتاة ، ورأت في ذلك اليوم أنهما لم يكونا يدرسان بل أن هناك أمر أكبر من ذلك بكثير وهو ما يفعله الرجل مع زوجته .


هذا الأمر أثار الغضب لدى خالة الفتاة ولكن كي تقطع الشك باليقين فكانت تكذب ما رأت ولكي تتأكد فلا بد أن تنتظر يوماً آخراً ربما تبقى بها النافذة مفتوحة ، ومن حسن حظها أنه حصل ما كانت تفكر به وهو أنهما نسيا النافذة مفتوحة مرة ثانية فرأتهما بوضعية غير أخلاقية .


وجهت النيابة العامة في الإمارات تهمة بعلاقة غير شرعية أمام محكمة الجنح إلى فتاة وشاب من الجنسيتين الأردنية والسورية، مطالبة بمعاقبتهما حبسًا بعد ارتكابهما فعلا مُخلّاً داخل إحدى الشقق في دبي.



وحول وقائع الحادثة، فإن خالة الفتاة اكتشفت ما يحدث بالشقة المقابلة لها حاولت مع ابن اختها لتبعدها عن هذا الطريق السيء لعدة مرات ولكن دون جدوى فاطرت حين ذلك خالة الفتاة أن تقوم بالاتصال بالجنايات بعد عدة محاولات مع الفتاة ، لتتوجه الشرطة لتلك البناية ولكن عندما وصلت الشرطة توجه الشاب إلى........ 
الجزء الثاني من هنااااااااا


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال