قصة من نوع اخر تستحق القراءة

قصة اليوم  من نوع اخر والتي تضن في بدايتها انك تفهم احداث القصة ونوعها   لكن بعد قراتها كاملة تجد ان منحى القصة واحداثه يتغير نحو الغير متوقع لذلك لن نفسد عليكم تشويق القصة 
القصة 👇👇👇



قصة طالب فاشل

رجل وامرأة في الطيارة لا يعرفون بعضهم البعض.. ويتحدثون فيما بينهم ..
-ماذا تشتغلين ؟؟
-عارضة أزياء .. وانت


-أنا ناقد موسيقي كلاسيكي
هي (متعجبة): معقول .. أنا زوجي السابق كان يدرس نفس نوع الموسيقى
-بجد!! ما اسمه؟
-لا .. هو ليس بشخص معروف..


-قولي اسمه .. ربما أعرفه
-اسمه جابريال باسترناك
*تسيطر عليه حالة من الذهول*
-ليس ممكن .. أنا أعرفه جيدا .. كنت في لجنة التحكيم الخاصة به وطردته بسبب مستواه وتصرفاته .. هذا كان أسوأ شخص عرفته


*تقوم امرأة خمسينية بشكل مفاجئ وتقاطعهم*
-ليس بمعقول كل هذه الصدفة .. الشخص الذي تتكلمون عنه كان طالب عندى وكنت دائما أعاقبه لأن تصرفاته كانت غريبة جدا .. هو كان أسوأ شخص رأيته.. 



*يقتحم المشهد شاب عشريني ويقاطعهم*
-ليس ممكن .. أنا أعرف جابريال باسترناك .. كان جار لنا وكنا دائما نضايقه ونضحك عليه


­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .
*يتداخل رجل خمسيني ويقول*
-ما هذه الصدفة .. جابريال باسترناك كان يشتغل عندي في الفندق الذي أديره .. وطردته لأنه كان شخص سئ جداً

*يقوم الناقد الموسيقي في حالة من الذهول بعد كل الصدف ويقول بصوت عالي*
-هناك شىء غريب .. ليس ممكن كل هذه الصدف .. هل هناك أحد غيرنا على الرحلة يعرف جابريال باسترناك؟
*فجأة كل اللى على الطيارة يرفعوا أيديهم !*

-الناقد يسأل الناس: هل اشتريتم تذاكر الرحلة هذه بأنفسكم ؟؟

*يرد كل واحد بإن تذاكرهم لم يشتروها بأنفسهم.. بل وصلتهكم عن طريق دعوات لرحلة مجانيه ..
فجأة يعلو صوت قائد الطائره في السماعات ليقول … اهلا بالجميع .. انا الكابتن جابريال باسترنا . انا من دعوتكم لهذا الرحله المجانيه . لا املك الوقت الكافي لانتقم منكم فرادى ، انا حاليا البس مظلتي للهبوط من الطائرة اما انتم مرحبا بكم في الجحيم.

قصص اخرى قد تعجبك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال